وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي يطا القديمة تسلم أعمالها للرابطة الجديدة

نشر بتاريخ: 22/09/2009 ( آخر تحديث: 23/09/2009 الساعة: 10:10 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار - سلمت رابطة مشجعي فرسان الجنوب التقريرين المالي والإداري للرابطة الجديدة بحضور رئيس الرابطة القديمة عضو الهيئة الإدارية لنادي يطا عماد أبو عزيزة ورئيس الرابطة الجديدة زكي النجار وأعضاء الرابطة الجدد وذلك بمقر نادي شباب يطا الرياضي.

وناقش أعضاء الرابطة جدول الأعمال المطروح ضمن لجان لمساندة نادي شباب يطا وفريقها الكروي متمثلة بثلاث لجان، وهي اللجنة الثقافية لتثقيف طلاب المدارس وجمهور يطا عن تاريخ نادي يطا والبطولات التي مرّ بها النادي، واللجنة المالية لمتابعة التبرعات وشؤون الدعم المالي، واللجنة الرياضية للإشراف على فريق يطا الرياضي وجماهير يطا لحفظ النظام.

هذا وقال رئيس الرابطة القديمة عضو الهيئة الإدارية لنادي شباب يطا عماد أبو عزيزة عن الرؤية المشتركة التي تجمع النادي والربطة والجمهور، و التي تتمحور حول مساندة ودعم فريقنا الكروي، ومن الضروري تخطي كل العقبات والمصاعب في سبيل الوصول للأهداف متمنياً أن يكون قدوم عيد الفطر خيراً على فريق يطا في المباراة القادمة.

ومن جهته أكد رئيس الرابطة الجديدة زكي النجار انه من الضرورة بذل الجهود، والعمل ليلا ونهارا من اجل فريق يطا الرياضي لان هذا الفريق البوابة الرئيسة للوصول إلى الرياضة الحقيقة في فلسطين، وذلك إلى جانب التطوير والدعم للارتقاء للفوز والنصر.

وأشاد النجار بالدور الكبير التي قامت بها الرابطة القديمة والأداء الدؤوب في دعم ومساندة شباب يطا، هذا وشكر أيضا رجل الأعمال خالد أبو عليان على دعمه السخي للرابطة.