وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زوووووووووم .......يكتبها: وجدي الجعفري

نشر بتاريخ: 22/09/2009 ( آخر تحديث: 23/09/2009 الساعة: 11:13 )
زوووووووووم .......يكتبها: وجدي الجعفري
بيت لحم - معا – فيما يلي بعض القضايا الرياضية التي استوقفتنا في الأسبوع الأخير من الدوري .

إمشي غاد .. اسكت!!
في إحدى مباريات الدوري الممتاز " أ "، مساعد الحكم كان يخاطب اللاعبين بكلمات قاسية تدل على عدم احترامه لهم ومن بين الكلمات التي سمعتها قوله للاعبين اسكت ....امشي غاد ..... شو بخصك .... ما تحكي ...!!!

رجل الإسعاف....
احد رجال الإسعاف دخل إلى ارض الملعب لمعالجة احد اللاعبين " طبعا رجل الإسعاف تواجد في المباراة لأنها تخص فريقه "، فعندما دخل وفحص اللاعب تبين ان اللاعب يتظاهر بالإصابة فما كان من رجل الإسعاف الا ان قال لزميلة "ما في إصابة اتركه يضيع وقت" .

موضة ...!!
في الآونة الأخيرة تزايدت ظاهرة تظاهر اللاعبين بالإصابة فنجد ان بعض اللاعبين عندما يحدث احتكاك بينه وبين لاعب أخر سرعان ما يرمي نفسه على الأرض ويصرخ بأعلى صوته مما يثير قلقا بين الجمهور على حياته ولكن سرعان ما يطالب هذا اللاعب بالعودة الى الملعب اذا طلب الحكم من رجال الإسعاف اخراجه من الملعب لتلقي العلاج ، فهل هذه الظاهرة موضة ؟ يتظاهر اللاعب بالإصابة وهو معافى ..

انا رجل امن في ملعب ...... بورجيل !!
فوجئت بمشجع في احدى المباريات يهدد مساعد الحكم بالقول طيب يا ..... انا رجل امن في ملعب .... وبس تيجي على ملعب .... بورجيك هناك !!!
فإذا كان هذا فعلا رجل امن فماذا نقول ....

صحتين وعافية
ظاهرة تعبر عن اصالة شعبنا وثقافته وتكافله وهي استضافة الفرق التي كانت تحضر من مدن بعيدة على موائد الافطار وان دل هذا على شيء فإنما يدل على وعي وتكاتف واصالة شعبنا ، وشكرا لكل من ساهم في افطار صائم في الشهر الفضيل .