وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

13 الف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة في العيد

نشر بتاريخ: 23/09/2009 ( آخر تحديث: 23/09/2009 الساعة: 11:45 )
أريحا- معا- تجاوز عدد المسافرين القادمين والمغادرين عبر معبر الكرامة 13 ألف مواطن ومواطنة في الأيام الثلاثة الأولى من عيد الفطر.

وذكر تقرير للمكتب الإعلامي للشرطة أن المعبر شهد حركة نشطة للمسافرين في كلا الاتجاهين، وتعاملت شرطة المعابر مع (3245) مسافرا في اليوم الأول، بينما بلغ عدد المسافرين في اليوم الثاني (5500)، أما في اليوم الثالث فتجاوز العدد (4600) مواطن.

وأضاف التقرير انه من المتوقع أن تبقى الحركة نشطة وحتى يوم الخميس القادم، بينما ستشهد حركة القادمين نشاطا متزايدا بعد انتهاء إجازة العيد وبداية الأسبوع القادم، وعودة عدد كبير من المواطنين من الأردن بعد زيارة أقاربهم وذويهم.

واوضح التقرير ان الشرطة في إدارة المعابر والحدود واستراحة أريحا تبذل جهودا مضاعفة في فترة الأعياد، إذ يتواصل العمل وحتى ساعات متأخرة من الليل، فحركة المغادرين تنتهي في حدود الساعة التاسعة والنصف مساء، بينما تتواصل حركة القادمين وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل وحتى آخر حافلة قادمة من الجانب الأردني.

وتذكر الشرطة المسافرين أن مواعيد السفر يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع محدودة وبدوام جزئي ومن السابعة صباحا وحتى العاشرة والنصف صباحا فقط، وان العمل مازال بالتوقيت الصيفي وحتى بداية الأسبوع القادم.