وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتفاق على إنتاج مسلسل فلسطيني أردني مشترك

نشر بتاريخ: 23/09/2009 ( آخر تحديث: 23/09/2009 الساعة: 17:15 )
نابلس - معا- اصدرت استوديوهات نهاوند للإنتاج الفني بيانا صحفيا قالت فيه انها وقعت اتفاقا على انتاج مسلسل تلفزيوني اردني فلسطيني.

وقال الفنان عبودة عبيد , المنسق العام لأستوديوهات نهاوند للإنتاج الفني بنابلس بعد عودته من زيارة عمل من الأردن الشقيق أستغرقت ثلاثة أيام , أنه أجتمع مع عدد من النجوم الأردنيين منهم الفنان محمود صايمة , والفنان جمال مرعي , وتم التباحث في إنتاج مسلسل فلسطيني أردني مشترك يتكون من 30 حلقة .

وتم الإتفاق على البدء في تحضير نص المسلسل, والإتفاق مع سيناريست العمل ومخرج العمل ومدير التصوير وهم جميعا من الأردن .

وقال الفنان محمود صايمة :"ان هذه الخطوة التي نخطوها هي بالإتجاه الصحيح لإنتاج دراما مشتركة , حيث أن فلسطين أرض خصبة للدراما الفلسطينية وأن الأحداث التي شهدتها ولا تزال تشهدها , كفيلة بأن ننتج دراما تنافس الدراما العربية, رغم ظروف فلسطين الإنتاجية, وإننا إذ رحبنا منذ اللقاء الأول الذي تم في أستوديوهات نهاوند في محافظة نابلس حول فكرة الإنتاج المشترك . وإنني أرشح بالإتفاق الفنانه القديرة سهير فهد والفنان النجم جمال مرعي وعد آخر من الفنانين المحترفين في الأردن , وقال صايمة , إنني أتمنى لهذا الغنتاج المشترك , وأن البوادر مطمئنه جدا".

وقال عبيد :" لقد تم شرح التفاصيل الدقيقة خلال خمس ساعات من الإجتماع المتواصل في منزل الفنان محمود صايمة، وتكلل هذا لإجتماع بالنجاح , على أن يعقبه إجتماع في فلسطين في القريب العاجل لوضع اللمسات الأخيرة وتوقيع اتفاقية الإنتاج , حيث سيعقبه مؤتمر صحفي في فلسطين ومؤتمر آخر في الأردن للإعلان عن الإتفاق المشترك والبدء في العمل".

بدوره قال الفنان باسل عطاالله مدير أستوديوهات نهاوند للإنتاج الفني , أن الإستعدادات جارية لإستقبال نجوم الفن التلفزيوني الأردني ويمثله النجم محمود صايمه و سهير فهد وجمال مرعي .