وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج مباريات اليوم

نشر بتاريخ: 24/09/2009 ( آخر تحديث: 25/09/2009 الساعة: 10:16 )
بيت لحم - معا - على امتداد مساحة المحافظات الشمالية تجري المباريات 8 مباريات اليوم بالتمام والكمال وسننثقل لكم اعزائي في هذا النقل المباشر مقتطفات من سير هذه المباريات ونتائجها :

ابو ديس + أهلي قلقيلية *** التعادل بهدفين
انهت المباراة التي جرت على ملعب فيصل بالتعادل بهدفين
سجل لابو ديس : رأفت ربيع " هدفين "
سجل للاهلي : علي فراج و علي حسنين
الحكام : حسين حمدان وساعدة احمد جبريل و حسن قطامش و موسى كنعان رابعا .
راقب المباراة : زايد ابو سنينة




صورباهر + جنين ** صفر / 2 توقفت بسبب عطل كهربائي
قال فايز السعدي ان مباراة صور باهر مع نادي جنين توقفت في الدقيقة 15 من الشوط الثاني بعدما كان نادي جنين متقدم بهدفين سجلهما محمد جمال ومصطفى كميل ، فقد حدث عطل كهربائي ادى الى عدم تكملة المباراة .
حكم اللقاء : عبد الرحيم ابو زنط وساعدة مهيوب الصادق وحسين طقاطق .


اهلي الخليل + اسلامي بيت لحم ** 5/1 انتهت
الملعب : الحسين بن علي
الحكام : يونس الشويكي ، هاني الجحلبي ، سعدي ابو سنينة
سجل للاهلي : فادي الدويك هدفين
ثائر ابو دية هدفين
خلدون الحلمان
سجل للاسلامي : اياد حمود



سلوان + اسلامي قلقيلية ** 1/ صفر ** انتهت
الملعب : قلقيلية
الحكام : عبد القادر عيد ويساعده طارق الجبيهي و خالد الخطيب ، ومعاذ ابو ظريفة رابعا
يراقب المباراة : صالح زهيري
انتهى الشوط الاول بدون أهداف
الشوط الثاني : النتيجة حتى الدقيقة 70 التعادل بدون اهداف وقد اشتطاع شادي ابو حرب من ان يسجل هدفا لسلوان في الدقيقة الاخيرة لتنتهي المباراة بالنتيجة 1/ صفر لصالح سلوان



دورا + عسكر ** صفر / صفر ** انتهت
الملعب : نابلس
الحكام : ياسين صلاحات ، سليم السعدي ، اسحق الكيلاني
الشوط الاول : انتهى بالتعادل السلبي
الشوط الثاني : حتى الدقيقة 35 النتيجة التعادل بدون اهداف .
لا زالت النتيجة التعادل حتى الدقيقة 86 من عمر المباراة .وانتهت المباراة بدون اهداف



واد النيص + العبيدية **3/ 3 ** وجدي الجعفري **

الحكام : نادي جمجوم ويساعده رامي شاهين وابراهيم الطويل وخالد الشلودي رابعا
الشوط الاول :بدأ الشوط الاول وسط حضور جماهيري مكثف من جماهير العبيدية التي زحف الى الخضر بكثافة لتساند فريقها وقد بدأ الفريق العبيدي مهاجما وهذه تعليمات صايل سعيد المدير الفني للعبيدية وفي الدقيقة 3 من عمر اللقاء اصيب اللاعب عرفات صبيح لينقل الى المشفى ثم انحصر اللعب بعد ذلمك في وسط الميدان .
في الدقية 15 تمريرة عرضية من معاذ مصطفى الى يحيى السباخي سددها من اللمسة الاولى دون تركيز مضيعا فرصة التقدم لفريقه في اخطر الفرص النيصية في هذا الشوط على الاطلاق .
في اتلدقيقة 17 ضربة ثابتة سدده يحيى حساسنة لاعب العبيدة بالمقاس الى راس فادي حسانة وبمقص هوائي لتعانق الكرة الشباك وسط فرحة عبيدة بهدف جميل .
في الدقيقة 23 امجد زيدان تقدم بكرة من الميسرة ورفعها الى اقصى الزاوية اليمنى للحارس حاول السباخي غمزها براسه الا ان الحارس العبيدي الذي تألق في المباراة كان لهات بلالمرصاد ، في الدجقيقة 27 معاذ مصطفى سدد كرة صاروخية من خارج الصندوق سيطر عليها الحارس على دفعتين .
ازدادت المباراة اثارة وحيوية واهدر العبيدة فرصة التعزيز في الدقيقة 32 عندما سدد بلال عبد الله الكرة برأسه الى ان المدافع النيصي ابعدها في اللحظة المناسبة .
في الدقيقة 35 سميح يوسف سدد كرة صاروخية صدها الحارس واحدث فريق واد النيص تبديلا بخروج احمد جمال ودخول جهاد صقر لتعزيز منطقة الوسط وفي الدقيقة 42 سدد سميح يوسف قذيفة هائلة وصدها الحارس وكذلك تكفل حارس العبيدية عصام بإخراج كرة رياض نايف الذي وصلته من امجد زيدان وكانت من الخطورة بحيث انها هددت المرمى العبيدي .
وقبل ان يطلق الحكم صافرته وفي الوقت بدل الضائع استطاع عرفات ابو سرحان من تسديد قذيفة هائلة تصدى لها الحارس النيصي الى انها وجدت طريقها الى المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم العبيدية بهدفين .

الشوط الثاني :
منذ بداية هذا الشوط ظهر تصميم فريق واتد النيص على تغير النتيجة واخرجوا الحارس توفيق علي واشركوا محمد صالح .
ضغط الفريق النيصي من البداية من خلال يحيى السباخي و امجد زيدان بالاضافة الى رياض نايف وخضر يوسف لاعبي خط الوسط ، وفي الدقيقة 5 وواثر عرقلة يحيى السباخي داخل الصندوق احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح واد النيص تصدى لها السباخي واودعها المرمى مسجلا الهدف الاول للنيص .
ازدادت المباراة خشونة ودخل رجال الاسعاف اكثر من مرة الى الميدان فيما تميز لعب واد النيص بالتمريرات المتقنة واشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب حاتم صبيح ليلعب فريق العبيدة بعشرة لاعبين .
امجد زيدان ارسل في الدقيقة 24 عرضية الى يحيى السباخي فاستغل تقدم حارس العبيدية ليرفع الكرة من فوقه ليعلن عن ميلاد الهدف الثاني للواد .
واضاع بعدها رياض نايف هدفا محققا وكذلك علت كرة امجد زيدان العارضة التي تلقاها من خضر يوسف .
يحيى السباخي اضاف هدف التقدم لواد النيص في الدقيقة 40 بعدما تلقى كرة من جهاد صقر حاور اكثر من لاعب وسددها لتعانق الشباك معلنا عن هدف التقدم للواد .
في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 2 احرز فريق العبيدية هدف التعادل من خلال هيثم علي الذي تصدى لكرة عجز حارس واد النيص عن ابعادها لتعانق الشباك معلنا عن هدف التعادل ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل .


شباب الخليل + بيت امر ** 3/3 انتهت
الحكام : ابراهيم الغروف وعصام ابو الهوى سامي حجاجلة وهاني عيد
اكثر من 7 الاف متفرج يهتفون للشباب وبيت امر في استاد الحسين بالخليل
الشوط الاول : شباب الخليل يتقدم بهدفين سجلهما محمد راجي خويص
الشوط الثاني :
ساهر عياد اضاف الهدف الثالث للشباب فيما احز ابراهيم عوض هدفا لبيت امر من ركلة جزاء . وتمكنت بيت أمر من تسجيل هدف عن طريق محمد مصلح في الدقيقة 65 من عمر المباراة فيما احرز ابراهيم عوض هدف التعادل في الدقيقة 92 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل 3/3 .

ومنذ بداية المباراة رفع الحكم ثلاث بطاقات صفراء هي كالتالي من بيت امر لمؤيد طومار ومعتز عوض، فيما حصل بشار السيد من شباب الخليل على البطاقة الصفراء الثالثة.





الخضر + جبل المكبر *** 1 / 7
الملعب : فيصل الحسيني
الحكام : جواد عاصي وساعده فاروق عاصي ، قاسم سواركة وطارق النقيب رابعا
الشوط الاول : التعادل بهدف نتيجة المباراة حتى الان حيث سجل للخضر مؤمن صندوقة وسجل للمكبر اسماعيل العمور .واضاف للمكبر جمال علان هدفا ثانيا ثم اضاف حاتم كريم الهدف الثالث للمكبر واضاف احمد علان الهدف الرابع لتصبح النتيجة مع نهاية الشوط الاول تقدم المكبر 4/1 .
الشوط الثاني :
احمد علان اضاف الهدف الخامس والنتيجة 5/1 حتى الدقيقة 70 كما يقول الزميل خالد الصياد المتواجد في ملعب فيصل الحسيني .شادي عهلان اضاف الهدف السادس ومحمود عودة اضاف الهدف السابع لتنتهي المباراة بالنتيجة 7/1 لصالح المكبر