وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يدعو لتكاتف الجهود لتحسين الأوضاع العامة

نشر بتاريخ: 27/09/2009 ( آخر تحديث: 27/09/2009 الساعة: 11:34 )
جنين - معا - دعا محافظ جنين قدوره موسى المجتمع المحلي في المحافظة إلى تكاتف الجهود لتحسين الأوضاع العامة وتشكيل رأي عام محلي يعمل على الحفاظ على مصلحة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم في مكتبه وفدا من ممثلي القوى الوطنية في المحافظة لتقديم التهاني بعيد الفطر السعيد.

وتحدث المحافظ خلال اللقاء إلى أهمية تنظيم الأحوال العامة في المحافظة بالشراكة مع المؤسسات المحلية، مؤكدا على الدور النضالي للقوى الوطنية ومشاركتها في العمل الاجتماعي، خاصة ونحن مقبلين على الاحتفال بفعاليات محافظة جنين بالقدس عاصمة الثقافة العربية 2009 في تشرين الثاني المقبل وضرورة إنجاح فعالياتها لتسليط الضوء على المخاطر المحدقة لتهويد المدينة المقدسة وتشجيع سياسة الاستيطان فيها، كما ستشهد المحافظة استقبال أهلنا من 48 حيث سمحت السلطات الإسرائيلية بدخولهم إلى مدينة جنين بمركباتهم ابتداء من تاريخ الخامس عشر من الشهر المقبل.

وأضاف المحافظ في سياق حديثه على ضرورة تنظيم السوق التجاري من خلال إشهار الأسعار وعدم التلاعب بها وتحسين الأسلوب التجاري.

ومن جهته أشاد ممثلي القوى الوطنية على جهود في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والحفاظ على المصالح العليا لأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدين على حرص القوى الوطنية على التواصل والمشاركة في كافة الفعاليات الوطنية والشعبية لتعزيز العلاقات الاجتماعية.