وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تسليم ملفات التقييمات الخاصة بمتضرري القطاع الخاص من الحرب

نشر بتاريخ: 28/09/2009 ( آخر تحديث: 28/09/2009 الساعة: 11:57 )
غزة- معا- صرح محمود اليازجي أمين سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بأن أمانة سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص ممثله بالغرفة التجارية لمحافظات غزة تسلمت النموذج الخاص بصرف مبالغ التقييمات للموافقين على قيمة التقييم من متضرري القطاع الخاص من الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وأشار اليازجي بأن عدد الملفات التي تسلمتها أمانة سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بلغ 1185 ملف للتجار والصناعيين والمقاولين والقطاعات الأخرى والتي تمت لهم عملية الحصر والتقييم خلال الفترة السابقة.

ودعت أمانة سر المجلس التنسيقي جميع المتضررين الموافقين على تقييماتهم والذين لم يقدموا طلبات اعتراض بضرورة التوجه إلى الغرفة التجارية بأسرع وقت لاستلام النموذج الخاص بالصرف لتعبئتة وإعادته للغرفة التجارية في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 1/10/2009 حيث من المتوقع أن تبدأ عملية الصرف خلال شهر أكتوبر القادم.

كما أكد اليازجي بأن نسبة الاعتراضات على التقييمات تشكل حوالي 15 % من الطلبات الإجمالية، مشيرا إلى أن أمانة سر المجلس التنسيقي سوف تبذل جهودها للدفاع عن حق المعترضين والذين تقدموا بأوراق ثبوتية تثبت حقهم في الاعتراض وتظلمهم من التقييم ووعد بإنهاء ملف المعترضين بأسرع وقت ممكن لكي يتمكنوا من الحصول على قيمة تعويضاتهم.