وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نسور الجبل يواصلون الاستعداد للديربي المقدسي مع الجار الهلال

نشر بتاريخ: 28/09/2009 ( آخر تحديث: 29/09/2009 الساعة: 16:35 )
القدس- معا - علي عبيدات- واصل نادي جبل المكبر المقدسي، اليوم الاثنين تدريباته على استاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام بالقدس، استعدادا للديربي المقدسي أمام الجار هلال القدس، يوم الأربعاء القادم.
وقاد المدير الفني لنسور الجبل، المدرب الحيفاوي سمير عيسى، تدريبات الفريق وسط أجواء من التفاعل الكبير، والتصميم على مضاعفة الجهد، بحضور الجهاز الفني للفريق، ومدرب الحراس جمال عويسات، وجميع لاعبي الفريق.

وعبر لاعبوا الفريق عن سعادتهم الكبيرة للحالة المميزة التي يمر فيها الفريق، والأجواء الايجابية والطيبة التي تسود أسرة المكبر، إدارة ولاعبين وجهازا فنيا، معربين عن جاهزيتهم الكاملة للقاء الجار الهلال المقدسي في اللقاء المرتقب.
وفي هذا الإطار، أكد عيسى أن فريقه يمر باندفاعة مميزة وجيدة، وأن لاعبوه لديهم تصميما جيدا لحسم المباراة لصالحهم، مشيدا بالمجهود الكبير الذي يبذله اللاعبون خلال التدريبات، والعزيمة الكبيرة والروح العالية التي يتمتعون بها.

وأشار إلى أنه يدرس حاليا المنافس القادم للفريق، وهو الهلال المقدسي، لافتا إلى أن لكل فريق ثغرات معينة، آملا أن يستطيع هو ولاعبوه اجتيازها، لتحقيق نتيجة ايجابية، وحسم الديربي المقدسي لصالحهم، لاسعاد الجماهير الكبيرة التي تقف خلف الفريق، قائلا: "نحترم الجميع ولا نهابُ أحدا".
وتمنى عيسى أن يكون اللقاء نديا ومثيرا وتنافسيا، يليق بسمعة الفريقين المقدسيين العريقين، معربا عن أمله أن تسود اللقاء الروح الرياضية العالية، وأن يكون التنافس رياضيا وأخويا، وأن ينتزع فريقه النقاط الثلاث.

وحول جهوزية الفريق للقاء، أكد عيسى أن فريقه جاهز من كل النواحي، وأنه لا توجد إي اصابة للفريق، ولا ابعادات، معربا عن أمله في أن يقدم المكبر وجبة كروية دسمة، ومشيرا إلى أن الفريق سيشهد تطورا ملموسا في المراحل المقبلة.
وفيما يتعلق بالصراع على اللقب بعد الجولات الخمس الأولى، أشار إلى أن الصراع سيكون محتدما، وأن الفريق الذي سيحافظ على مستواه ثابتا ستكون له الكلمة العليا في هذا الدوري، وأن فريقه ستكون له كلمة قوية.

من جانبه أكد كابتن الفريق، وهداف دوري الراحل محمود درويش، أحمد علان، على أن المباراة ستكون قوية وندية، كونه ديربي مقدسي، بين فريقين كبيرين، متقاربين في المستوى، آملا أن يوفقه الله وفريقه في الظفر بنقاط المباراة.
وأشاد علان بالروح العالية والأجواء الايجابية التي تسود تحضيرات الفريق للمباراة، مشيرا إلى أن فريقه جاهز تماما لمقارعة الجار الهلال، ولديه الجهوزية والعزيمة والإصرار الكافي لحسم اللقاء لصالحه.

بدوره، أكد ابن عمومته جمال علان، هداف بطولة درع الاتحاد، على أهمية المباراة، كونها ديربي مقدسي مع الجار الهلال، متمنيا أن تخرج المباراة جميلة وقوية، وأن تتخللها الإثارة والندية، ليقدم الفريقان صورة مشرفة للكرة الفلسطينية والمقدسية.
وتمنى علان أن تنعكس الحالة الايجابية التي تسود الفريق، والنتيجة الطيبة التي حققها أمام الخضر الأسبوع الماضي، على أدائه وزملائه في الميدان، مشيرا إلى أن الفريق جاهز تماما ليزف النقاط الثلاث لجمهوره الكبير.

يذكر أن فريق جبل المكبر، وبعد انتهاء الجولة الخامسة من دوري الشهيد ابو علي مصطفى للدرجة الممتازة "أ"، يحتل المركز الثاني خلف المتصدر الأمعري بفارق ثلاث نقاط، وأمام منافسه القادم "الهلال" بفارق الأهداف.