وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الصناعات يستقبل رئيس دائرة الشرق الأوسط في الاتحاد الأوروبي

نشر بتاريخ: 30/09/2009 ( آخر تحديث: 30/09/2009 الساعة: 14:26 )
غزة- معا- استقبل الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية اليوم وفد الاتحاد الأوروبي برئاسة توماس دوبلاك رئيس دائرة الشرق الأوسط في الاتحاد الأوربي وكريستيان بروجر ممثل المفوضية الأوربية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقام الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بمرافقة الوفد للاطلاع على الإضرار التي تعرضت لها المصانع جراء الحرب الاسرائلية على قطاع غزة والتدمير الممنهج الذي انتهجه الاحتلال الإسرائيلي حيث قام الوفد بزيارة لمجموعة الوادية وقام د. ياسر الوادية بشرح الإضرار التي تعرضت لها مجموعة الوادية جراء الحرب.

وقد تم زيارة كل من شركة ابو عيدة للباطون وشركة ابو جبة للاسمنت حيث تم اطلاع الوفد على حجم الإضرار التي تعرضت لها هذه الشركات الهامة والحوية في الاقتصاد الفلسطنيي.

وبعد الانتهاء من الزيارات الميدانية تم عقد اجتماع للوفد مع ممثلين علن القطاع الخاص الفلسطيني في مقر الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية حيث تم مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تخص القطاع الخاص منها فتح المعابر ورفع الحصار واعادة الاعمار ما دمره الاحتلال.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية على اطلاعة مجمل القضايا والمعيقات التي تهم القطاع الخاص وشكر بدوره عمرو حمد نائب الامين العام للاتحاد العام للصناعات الوفد الزائر وتحدث عن عمق العلاقات بين القطاع الخاص الفلسطيني والاتحاد الاوروبي وما يمثلة من شريك دعم للقضية الفلسطينية بشكل عام والقطاع الخاص الفلسطيني بشكل خاص.