وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية لمديرية تربية رام الله تعقد أول اجتماعاتها وتضع خطتها

نشر بتاريخ: 01/10/2009 ( آخر تحديث: 02/10/2009 الساعة: 15:48 )
رام الله - معا - من اللجنة الإعلامية - برعاية الأستاذ ذيب حداد مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، وحضور مشرف التربية الرياضية عيسى غفري، وسمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في المديرية، عقد الاجتماع الأول لمعلمي التربية الرياضية في مدارس رام الله والبيرة بمشاركة أكثر من 07 معلماً، وعقد الاجتماع في مدرسة بنات رام الله/ث.

وناقش الحضور كافة القضايا المتعلقة بالرياضة المدرسية على مستوى الوزارة والمديرية، من دورات تدريب وتحكيم وعقد ايام دراسية وتنظيم بطولات.
وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة رياضية ولجنة إعلامية، وشدد الحضور على ضرورة اتباع القوانين والأنظمة التي يجب اتباعها في الأنشطة المدرسية والبطولات الداخلية المركزية.

وبعد تشكيلها، عقدت اللجنة الرياضية اجتماعاً لها في مدرسة عين مصباح، بحضور مشرف التربية الرياضية عيسى غفري ومسؤول النشاط الرياضي سمير نجم وأعضاء اللجنة، وتم خلال الاجتماع تحديد مواعيد وأماكن بطولات المحافظة المزمع إقامتها خلال الفصل الدراسي الأول، بالتنسيق مع دائرة النشاطات في وزارة التربية والتعليم.

وتقرر تشكيل لجان فنية سيعلن عنها لاحقاً للإشراف على منتخبات المديرية في كافة الألعاب.
وفي نهاية الاجتماع، أشاد غفري بجهود أعضاء اللجنة خلال العام الماضي، وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالمستوى الرياضي المدرسي.