وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبو ثقافي البيرة يسيطرون على بطولة" القدس تناديكم" للمبارزة

نشر بتاريخ: 03/10/2009 ( آخر تحديث: 03/10/2009 الساعة: 22:45 )
رام الله - معا - زهير الحميدات - اختتمت يوم الجمعة على قاعة مركز الامعري بطولة القدس تناديكم للمبارزة في سلاح الابيه للذكور للفئات العمرية الكبار والناشئين وبحضور مميز من رئيس واعضاء اتحاد المبارزة الفلسطيني والاندية المشاركة والمدربين واللاعبين ومريك مدرب المنتخب الوطني للمبارزة , وجاءت المشاركة لعدد محدود من اللاعبين المميزين لاختيار المنتخب الوطني لفئة الكبار وفئة الناشئين للذكور في سلاح الابيه .

وفي بطولة الكبار وصل الى الدور النهائي لاعب مركز الامعري اسلام سمير ولاعب ثقافي البيرة احمد سدر في مباراة تميزت بالاثارة والندية حيث فاز اسلام سمير بالمرتبة الاولى وحصل على كأس البطولة , وفاز احمد سدر لاعب ثقافي البيرة بالمركز الثاني .

وفي فئة الناشئين بدت السيطرة واضحة للاعبي ثقافي البيرة حيث وصل الى الدور الرباعي مهند خضير واسماعيل زيد ومحمد ابو غوش وجميعهم من ثقافي البيرة ومحمد الفتياني من نادي بلدنا .

حيث كانت المنافسة قوية حيث وصل الى المباراة النهائية لاعبا ثقافي البيرة مهند خضير واسماعيل زيد وفاز مهند خضير بصعوبة 15 نقطة مقابل 14 وحصل على كأس المرتبة الاولى واسماعيل زيد المرتبة الثانية .

وكانت شاركت في البطولة اندية ثقافي البيرة ومركز الطفولة بالامعري ونادي بلدنا ومركز الامعري ونادي ابو ديس واكاديمية المبارزة برام الله.
قام بتحكيم المباريات محمد عريقات واشرف زينة وابراهيم السعدي واحمد سدر .

وقال داود متولي رئيس الاتحاد ان البطولة كانت من افضل البطولات التي نظمها اتحاده , وذلك للمستوى الفني الكبير الذي ظهر عليه اللاعبون في ظل وجود مريك مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني .

وفي ختام البطولة قام المتولي رئيس الاتحاد واعضاء الاتحاد غيداء جرار وزاهر الحميدات ونضال عباس بتوزيع الكؤوس والجوائز والميداليات على الفائزين كما قدم الاتحاد عددا من الادوات والملابس لبعض الاندية المشاركة واللاعبين .