وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شاب من غزة للرئيس عباس: أمنية حياتي تغيير عنواني

نشر بتاريخ: 03/10/2009 ( آخر تحديث: 03/10/2009 الساعة: 16:44 )
نابلس- معا- لم تعد أماني قطاع غزة هذه الأيام كبيرة، وليست بحاجة الى مصباح علاء الدين السحري لكي تتحقق، لا سيما من الشباب الفلسطيني في قطاع غزه وحتى بعد تركهم القطاع.

الشاب محمد سليمان علي أبو زبيدة ( 35 عاما) قال لـ "معا": إنه يعيش في مدينة نابلس منذ خمسة عشر عاما بعد ان قدم من مدينة جباليا مع قوات الامن الفلسطيني بعد انتشارها من قطاع غزة الى الضفة الغربية، وتزوج وانجب ستة ابناء وبنات وعمل في احدى الشركات بنابلس، ولا يزال جنود الاحتلال الاسرائيلي يوقفونه من ست الى ثماني ساعات على كل حاجز عسكري في الضفة الغربية حتى وصلت اليه الامور بالقول "سيدى الرئيس محمود عباس أصبحت امنية حياتي تغيير عنواني في هويتي فقط من جباليا الى نابلس فهل هذا مستحيل؟!".

وناشد أبو زبيدة الرئيس محمود عباس التدخل شخصيا لحل مشكلته التى بدأت منذ أكثر من خمسة عشر عاما، كما يطالب بحل مشكلة ابنائه الستة الذين يواجهون ذات المعاناة التي يواجهها عن احتجازه على الحواجز العسكرية.

ويعش أبو زبيدة مع أولاده الستة في شارع القدس جنوب نابلس، ولكن شقيقاته متزوجات ومنتشرات في عدد من مدن الضفة الغربية ويضطر إلى الخروج عبر حواجز الاحتلال لزيارتهن.