وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفدائي الصغير ينهي مرحلة الاعداد ويطير الى صنعاء

نشر بتاريخ: 04/10/2009 ( آخر تحديث: 04/10/2009 الساعة: 18:25 )
القدس - معا – خالد القواسمي - انهى منتخبنا الوطني للناشئين معسكره التدريبي ومرحلة الاعداد استعدادا لخوض تصفيات غرب آسيا بكرة القدم التي ستجري أحداثها في العاصمة اليمنية صنعاء في الثامن من الشهر الحالي بمشاركة المنتخبات التي تقع ضمن المجموعة الثالثة وتضم كل من ( اليمن ، العراق ،بوتان ،سوريا ،قطر ،فلسطين) وحسب اللوائح ينص نظام التصفيات على تأهل المنتخبين الحاصلين على المركز الاول والثاني في كل مجموعة من المجموعات اضافة الى اختيار افضل مركز ثالث من جميع المجموعات التي تضم ستة منتخبات .

ويحظى المنتخب باهتمام كبير من جانب ربابنة اتحاد كرة القدم الفلسطيني وبمتابعة حثيثه من اللواء جبريل الرجوب ورئيس لجنة المنتخبات يوسف لافي بالاضافة الى رئيس الوفد عضو الاتحاد محمد خليل ابو حلتم .
ويسعى الجهاز الفني المكون من المدير الفني محمد عمر والمدرب نهاد الزغير ومدرب الحراس حسن الشعار ومساعد المدرب خليل شما الى رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين واعطائهم جرعات تدريبية مكثفة لقياس الجهد وزيادة التحمل لا سيما بان الوضع العام في العاصمة اليمنية من ناحية المناخ تتطلب من اللاعبين جهدا مضاعفا نظرا للرطوبة الزائده التي تتسم بها صنعاء والتي تؤثر بشكل كبير على لاعبي منتخبنا لعدم درايتهم اللعب في ظل اجواء وحالة مناخية مشابه لليمن .

وعلى الجانب الاداري يقف محمود جراد المدير الاداري للمنتخب والاخصائي في العلاج الطبيعي فازع صوالحه ومسؤول اللوازم والادوات احمد الحزين على أهبة الاستعداد لتأمين كافة المتطلبات من جميع النواحي نفسية وطبية وادوات وكل ما يختص بعملهم ومسؤلياتهم .
من جانبه عبر رئيس الوفد محمد خليل ابو حلتم عن أمله بان يحقق عناصر الفدائي الصغير طموحات وآمال الجميع وان يشرف الكرة الفلسطينية بمستواه الكروي وبالتزامه وانضباطه وسلوكياته التي تعكس حجم تضحيات الشعب العربي الفلسطيني .

واشاد ابوحلتم بالروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبون رغم صغر سنهم الا ان معنوياتهم عالية ويتمتعون بروح المسؤولية تجمعهم المصلحة الفضلى لوطنهم ورياضته .
وعلى صعيد آخر تأخر سفر المنتخب ليوم واحد لعدم وجود حجوزات نتيجة الضغط الكبير لحركة الطيران المتجه الى الجمهورية اليمنية لتزامن ذلك مع عودة طلبة الجامعات في مثل هذا الوقت من كل عام .

وحسب جدول المباريات يخوض منتخبنا اولى مبارياته مع نظيره القطري على ملعب المريسي في الثامن من هذا الشهر في تمام الساعة الرابعة بالتوقيت اليمني .
وتستعد الجالية الفلسطينية المتواجده على ارض الجمهورية اليمنية للاحتفاء ببعثة المنتخب ومؤازرته اثناء خوضه التصفيات ..