وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تباشر بتشغيل وحدة الاتصالات الهاتفية لمركز خدمات الجمهور

نشر بتاريخ: 05/10/2009 ( آخر تحديث: 05/10/2009 الساعة: 13:14 )
نابلس- معا- باشرت بلدية نابلس بتشغيل وحدة الاتصالات الهاتفية التابعة لمركز خدمات الجمهور.

واشار المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس الى ان فكرة وحدة الاتصالات الهاتفية جاءت ضمن الخطط التطويرية لمركز خدمات الجمهور، وانها ذات اهمية كبيرة في التواصل مع المواطنين هاتفيا وتسهيل اجراءات العمل، وان هذه الوحدة هي من ثمار نجاحات مركز خدمات الجمهور والذي يعد من افضل مراكز الخدمات واحدثها على مستوى الوطن.

واضاف المهندس يعيش انه وضمن الخطط المستقبلية سيتم التعامل من خلال البريد الالكتروني والرسائل القصيرة وغيرها تسهيلا للمواطنين ونواة لانطلاق البلدية الالكترونية، مؤكدا ان مركز خدمات الجمهور اثبت نجاحه وانه يسير بخطوات واثقة نحو تحقيق الاهداف التطويرية التي وجد لاجلها وان هناك تعاون وثيق مع العديد من المؤسسات الحكومية والهيئات المحلية والدولية لتعميم فكرة خدمات الجمهور على مستوى الوطن.

بدوره افاد سامح العسالي مدير مركز خدمات الجمهور ان فكرة وحدة الاتصالات جاءت بناء على توجيهات المجلس البلدي بمواكبة كافة اشكال التطور والتسهيل على المواطنين، مشيرا الى ان الوحدة ستعمل ضمن مرحلتين، الاولى هي الاتصالات الصادرة للمواطنين لابلاغهم باحوال معاملاتهم وحيثياتها. والمرحلة الثانية ستكون بالاتصالات الواردة من المواطنين للاستعلام عن متطلبات معاملات الخدمات المختلفة ومتابعة معاملاتهم.

هذا ويشار الى ان تشغيل وحدة الاتصالات الهاتفية في المركز قد لاقى استحسانا كبيرا لدى المواطنين وساهم في اتمام المعاملات بما قلل الوقت والجهد للمواطن والموظف وعزز من مستوى الخدمات البلدية.