وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية العلوم والتكنولوجيا تبدأ الفصل الدراسي الأول 2009/2010

نشر بتاريخ: 05/10/2009 ( آخر تحديث: 05/10/2009 الساعة: 18:25 )
خان يونس -معا- بدأت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس أمس الأول الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2009/2010 بإقبال كبير في أعداد الملتحقين بالكلية .

وأكد الدكتور محمد ساير الأعرج عميد الكلية أن الزيادة وصلت إلي 65% مقارنة بالعام الدراسي السابق في جميع أقسام الكلية لبرنامجي الدبلوم و البكالوريوس , مؤكدا ان هذه الزيادة نتجت عن السياسة الجديدة التي اتبعتها ادارة الكلية من خلال تأكيد الفصل بين الطلاب و الطالبات و السعي الحثيث لتقديم ما هو افضل و جديد لابنائنا الطلبة من حيث اعتماد البرامج و التخصصات المهنية التي تخدم مجتمعنا الفلسطيني و تلبي احتياجاته .
تعديل الخطط الدراسية.

وفي سياق اخر أكد د.الأعرج انه تم العمل على إجراء بعض التعديلات علي الخطط الدراسية للأقسام بما فيه مصلحة الطلبة للاستفادة من الدراسة الأكاديمية علي المستويين العلمي والعملي ، مؤكداً أنه تم الانتهاء من وضع كافة الجداول الدراسية للمدرسين والطلبة لتسهيل بداية العام الدراسي .

وأوضح د. الأعرج أن الكلية أصبحت تعمل بنظام الحوسبة الكاملة في قسم القبول و التسجيل والشئون المالية , كان هذا بعد الانتهاء من شراء الجزء الثاني من البرنامج المحوسب في الفترة الأخيرة التي سبقت بداية العام الدراسي الحالي.

وأشار الى انه بدأ و بصحبته نائبا العميد بجولات ميدانية علي المباني والقاعات الدراسية للأشراف علي النواحي التقنية والفنية للقاعات الدراسية ومدي ملائمتها لراحة الطلبة والعملية التعليمية .

وأكد د.الأعرج أن الكلية تمضى بخطى ثابتة وواثقة لمواكبة التقدم في المسيرة التعليمية .