وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ قلقيلية يترأس اجتماعا لمشروع الدعم النفسي الاجتماعي

نشر بتاريخ: 05/10/2009 ( آخر تحديث: 05/10/2009 الساعة: 18:44 )
قلقيلية -معا- ترأس الدكتور سميح النصر نائب محافظ قلقيلية في مكتب المحافظة اجتماعا لمشروع الدعم النفسي الاجتماعي المبني على المدارس الاساسية المنفذ من قبل جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في (53) مدرسة اساسية، بحضور الدكتور بسام مرشود مدير وحدة المتابعة والتقييم والتدريب، وتانيا ابو غوش مديرة البرنامج وجلال عودة منسق المشروع، والسيد فيصل ابو صالح مدير جمعية الهلال الاحمر فرع قلقيلية، وممثليين عن وزارات الحكم المحلي، الاوقاف ،التربية والتعليم، ورئيس بلدية كفر ثلث.

ورحب الدكتور النصر بالحضور، مشيدا بدور جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في العطاء وتقديم خدمات افضل للمجتمع المحلي، واكد على ان الهلال الاحمر مؤسسة جديره بالاحترام وذلك من خلال رقي الخدمة التي يقدمها للمواطن على امتداد الوطن .

واكد الدكتور النصر على ضرورة تظافر الجهود وتكاملها للاستمرار في مشروع الدعم النفسي الاجتماعي المنفذ في مدارس المحافظة قلقيلية والبالغ عددها (53) مدرسة، مؤكدا على حق ابنائنا الطلاب في توفير جو دراسي ونفسي يحقق لهم بناء شخصية سليمة وصحة نفسية افضل بعيدا عن الضغوطات والتوترات التي يتعرضون لها .

بدوره قدم جلال عودة منسق المشروع شرحا تفصيليا لواقع البرنامج خلال العام الماضي 2008-2009 شمل الانجازات والمعوقات والنتائج التي واجهت المشروع.

وعبر عودة عن شكره لمؤسسات المجتمع المحلي وعلى رأسها محافظة قلقيلية والتربية والتعليم والاوقاف والحكم المحلي والبلديات وكل من ساهم في تقديم الدعم والمساندة من المجتمع المحلي افرادا ومؤسسات، مطالبا الاستمرار بتعاون الجميع لتقديم خدمة افضل لجمهور المنتفعين

وناقش الحضور عد قضايا تتعلق بالافاق المستقبلية للمشروع في المحافظة وسبل تطوير آليات عمل خاصه بالبرنامج وبالتعاون بين كل من المدرسة والاسرة والمجتمع المحلي.