وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع تأسيسي في سلفيت لتشكيل مجلس تنفيذي للمحافظة

نشر بتاريخ: 05/10/2009 ( آخر تحديث: 05/10/2009 الساعة: 20:18 )
سلفيت -معا- التقى محافظ سلفيت العميد منير العبوشي في مكتبه اليوم مدراء المؤسسات الرسمية في المحافظة لمناقشة تشكيل مجلس تنفيذي للمحافظة اسوة بمحافظات الوطن الاخرى للحفاظ على الوحدة الادارية والجغرافية لمحافظة سلفيت بما يحقق المصلحة العامة والخدمة الافضل لكافة المواطنين وعلى كافة الصعد.

وفي بداية اللقاء تحدث المحافظ العبوشي عن الانجازات الكبيرة التي تحققت مؤخرا بجهد ابناء المحافظة وكوادرها والنقلة النوعية في تطور المحافظة وتحسن ادائها رغم التحديات الكثيرة التي واجهتها من الاحتلال والاستيطان والجدار والطرق الالتفافية, وقال العبوشي ان هناك تغير واضح وملموس نشهده اليوم مقانة مع السنوات العجاف السابقة وعلى اكثر من صعيد وخاصة بعد اعتماد سلفيت كمحافظه.

وناقش الحضور الاهداف والغايات المرجوة من تشكيل هذا المجلس والمهام والصلاحيات المنوطة به والاستراتيجية التي سيعمل المجلس على تنفيذها.

وفي نهاية الاجتماع اوضح محافظ سلفيت للحضور وجود كتيب رسمي يتضمن مهام المجلس والية الاشراف على المحافظة بما يضمن تحقيق التنمية سيتم تزويد اعضاء المجلس به في الجلسة المقبلة, مبينا ان تسوية الاراضي من اهم القضايا التي ستواجه المجلس والتي ستعالج قريبا من خلال فتح مكتب الطابو في سلفيت.