وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تدعو إلى وقف التحريض الإعلامي لإنجاح الحوار

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 09:55 )
غزة- معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى وقف كل أشكال التحريض الإعلامي لإنجاح الجهود المبذولة لاستئناف الحوار الوطني الشامل في القاهرة قريباً لتحقيق المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية و طي صفحة الانقسام الذي الحق أضراراً فادحة بالقضية والشعب الفلسطيني و يهدد المشروع الوطني برمته.

وقال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها الإعلامي في قطاع غزة في بيان وصل "معا" نسخة منه أن المستفيد الوحيد من استمرار حالة الانقسام هو الاحتلال الذي يشن حرباً شاملة على كل ما هو فلسطيني مطالبا كافة قوى الشعب الفلسطيني الارتقاء لمستوى التحديات وتغليب المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني و نبذ الفرقة و الانقسام ليتمكن الشعب الفلسطيني من تجاوز المرحلة الراهنة بما تحمله من تحديات جسام و مخاطر جمة.

وشدد جمعة على ضرورة توفر الإرادة السياسية والنوايا الصادقة للخروج من آتون الانقسام و التوصل إلى اتفاق وطني شامل يوحد الشعب ويعزز صموده ويزيده صلابةً في مواجهة عدوان الاحتلال المتصاعد وإجراءاته "العنصرية المتطرفة" في القدس وغيرها من المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

وطالب جمعة بوقف التصعيد الإعلامي الداخلي الذي يعمق الانقسام و يزيد من حدة التوتر في الساحة الفلسطينية داعيا وسائل الإعلام إلى نشر ثقافة الحوار والتسامح ودعم صمود الشعب و رفع معنوياته والعمل على فضح وكشف جرائم الاحتلال المرتكبة بحقة.