وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصداقة يطلق مدارس لكرة القدم للفرق الرياضية الثانية والثالثة والرابعة

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 19:24 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - أعلن مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي صباح " الثلاثاء" أطلاق تدريبات مدرسة الكرة في فرق النادي الثانية والثالثة والرابعة ضمن مشاريع برنامجUNDP وبالتعاون مع نادي غزة الرياضي .
وتحول الصداقة خلال الأسابيع المقبلة لخلية نحل الكل يعمل من اجل تفريج جيل رياضي قادر على مقارعة الفرق الرياضية والمدارس الكروية الثانية المنتشرة في أندية قطاع غزة .

وكشف الصداقة عن أسماء الطواقم التدريبية لمدارسه الرياضية حيث كلف المدرب القدير حسام النجار للإشراف على الفريق الثاني و سامي الشنطي ومصلح أبو عميرة على الفريق الثاني والثالث .
وتخوض فرق النادي التدريبات الحالية على صالة النادي والملاعب الترابية في منطقة الشاطئ في انتظار اكتمال تعشيب ملعبه المشترك مع خدمات الشاطئ خلال الأسابيع المقبلة .

على صعيد آخر يستأنف الفريق الأول في النادي تدريباته على ملعب النادي من خلال يوم تدريبي هو الخميس من كل أسبوع أملا في استعادة النشاط الرياضي من مسابقات وبطولات .
من الجدير ذكره ان الصداقة حصد آخر بطولة أقيمت على ملاعب غزة وهي بطولة بين حانون الرياضي عقب الفوز على الحوانين بركلات الترجيح بقيادة رئيس ومدرب النادي جمال أبو حشيش بعد ان عجز لفيف من المدربين سبق ان قادوا الصداقة خلال السنوات الماضية في حصد البطولات والمسابقات في سوء حظ صادفهم مع الصداقة الرياضي خاصة بطولة القدس والوحدة الرياضية وبطولة الشهيد إسماعيل أبو شنب .