وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من النواب وقيادة حماس يتفقد جرحى حريق مطعم جباليا

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 11:52 )
غزة- معا- قام وفد من نواب المجلس التشريعي وقيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة شمال قطاع غزة بزيارة تفقدية لجرحى حريق مطعم حرب بمخيم جباليا للاطلاع على وضعهم الصحي داخل مستشفى الأهلي العربي والشفاء بمدينة غزة.

وضم الوفد كلا من الدكتور محمد شهاب النائب بالمجلس التشريعي والأستاذ إبراهيم صلاح القيادي في حماس بالإضافة إلى عدد من قيادات الحركة في شمال القطاع.

ومن جهته قال النائب الدكتور محمد شهاب أن هذه الزيارة جاءت للاطمئنان على حالة الجرحى والتواصل مع كافة أبناء الشعب الفلسطيني لمشاركته جراحه ومناسباته والوقوف معهم في جميع الظروف، متمنياً السلامة والشفاء للجرحى وتخطي هذه الأزمة بالعودة إلى حياتهم الطبيعية والى أحضان عائلاتهم.

هذا وقد أعرب الجرحى عن تقديرهم للزيارة, مؤكدين على اعتزازهم بما يبذله نواب التشريعي وقيادة حماس لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني, وفي ختام الزيارة قدم الوفد مبلغ نقدي بقيمة 300 دولار لكل جريح.

والجدير بالذكر أن حريقاً شب بمطعم أبناء حرب بمخيم جباليا أواخر شهر رمضان المبارك نتيجة لتسرب الغاز من الاسطوانات في المطعم، وقد خلف الحريق ستة وفيات وأكثر من 50 جريحا من العاملين بالمطعم وأهالي المنطقة.