وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا تنطلق تصفيات آسيا للناشئين ومنتخبنا يلاقي نظيره القطري

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 17:29 )
صنعاء – معا - خالد القواسمي - يلتقي غدا الخميس في تمام الساعة الثالثة بتوقيت فلسطين منتخبنا للناشئين تحت 16 سنة مع نظيره القطري على ملعب المريسي في العاصمة اليمنية صنعاء ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس اسيا وتضم مجموعة فلسطين كل من الفرق التالية( اليمن ،سوريا، العراق ،قطر، بوتان ،وفلسطين) .
ومنذ اللحظة الاولى للوصول نشط أعضاء البعثة برئاسة محمد خليل ابو حلتم في اجراء التحضيرات اللازمه من النواحي الادارية والفنية واللوجستيه للظهور بما يليق ويعطي الوجه الحضاري الحقيقي لفلسطين.

اهتمام اعلامي
على الجانب الاعلامي تحظى بعثة المنتخب باهتمام اعلامي من جانب الفضائيات اليمنية والدولية والمحلية ومن رجال الصحافة والاعلام على مختلف الوانهم الاعلامية المرئي والمكتوب وقد اجرت فضائية سبأ لقاء مطولا مع رئيس البعثة محمد خليل ابو حلتم قدم خلالها التطورات الايجابية التي طرأت على الكرة الفلسطينية منذ تسلم اللواء جبريل الرجوب رئاسة الاتحاد الفلسطيني وما احدثه من انقلاب كروي يشاد به .
واستعرض ابو حلتم الظروف التي تعترض طريق كرة القدم بصفة خاصة والرياضة الفلسطينية بصفة عامه ما يؤثر في كثير من الاحيان على حركة الرياضيين نتيجة الاجراءات والحواجز المعيقة .

الاجتماع الفني
عقد بمقر اقامة المنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة لكرة القدم للناشئين الاجتماع الفني يحضور الدكتور حميد شيباني أمين عام الاتحاد اليمني المراقبين والاداريين المعتمدين من الاتحاد الآسيوي والفنيين والمسؤول الطبي والامني ومدراء ومديري الجوانب الفنية الخاصة بفحص واقرار أهلية لاعبي المنتخبات وكذلك تحديد الزي الرسمي والاحتياطي لكل منتخب وغيرها من الترتيبات التمهيدية لانظلاق المنافسات وقد شهد الاجتماع توزيع الهدايا التذكارية من الاتحاد اليمني لجميع الوفود.

اختبارات (الفتنس تست) لحكام التصفيات
جرت على مضمار مدينة الثورة الرياضية بصنعاء اختبارات اللياقة البدنية (الفتنس تست) للحكام المشاركين في ادارة المباريات والهدف من ذلك الوقوف على جهوزية اللياقة البدنية للحكام كما تناول الحكام محاضرات نظريه اشتملت على آخر التعديلات على قانون كرة القدم.

المنتخب يواصل تدريباته وسط حضور جماهيري يمني
تابع العشرات من جماهير وعشاق كرة القدم في العاصمة اليمنية صنعاء تدريبات منتخب الناشئين تحت 16 سنة المشارك في التصفيات التمهيدية لكأس اسيا للناشئين فقد غصت مدرجات ملعب الشهيد يحيي ناصر الظرافي بجموع مشجعي الكرة الشغوفين لمعرفة كل ما يتعلق بالرياضة الفلسطينية ويلقى المنتخب اهتمام كبير من جانب الاتحاد اليمني واعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة الفلسطينية واعضاء الجالية والطلبة الفلسطينيين في اليمن .