وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة المنتخب وصلت الى الامارات وابو سيدو وصل من الكويت

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 18:21 )
دبي – معا - الوفد الاعلامي المرافق للبعثة - وصلت اليوم " الاربعاء "بحمد الله ورعايته بعثة منتخب فلسطين لكرة القدم دبي في الامارات العربية المتحدة لاجراء مباراة ودية بين المنتخبين الشقيقين يوم السبت على ملعب نادي الوصل في دبي , وكان في استقبال افراد البعثة القنصل الفلسطيني العام في الامارات حسين عبد الخالق وحسن شعث مندوبا عن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم.

واعرب القنصل العام عن سعادته الكبيرة لزيارة المنتخب الفلسطيني لدولة الامارات واجراء مباراة ودية التي تاتي خدمة للوطن باعتبار ان الفريق سفير حقيقي لفلسطين ويؤكد على الهوية الوطنية والتاريخ والحضارة .

وقال عبد الخالق : نامل ان يقدم المنتخب الفلسطيني اداءا مميزا وان تكون رسالة الى الاشقاء العرب بالحذو حذو الامارات في استضافة المنتخبات الفلسطينية من اجل تدعيم وتطوير الرياضة .

واضاف الى الاهتمام الكبير بالجانب الرياضي من قبل القيادة الفلسطينية لا سيما في الفترة الاخيرة منذ تولي اللواء جبريل الرجوب قيادة دفة الرياضة مشيرا الى تلهف الجالية الفلسطينية في الامارات لمشاهدة منتخبها الاول وهو يلعب امام المنتخب الاماراتي الكبير والذي يعتبر مصدر سعادة لهم وان هذا هو جزء من توثيق العلاقات الفلسطينية الامارتية وتنميتها بشكل من اشكال الدعم الحقيقي للقضية الفلسطينية .

من جهته رحب السيد حسن شعث مندوب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم عن بالغ سعادته بوجود المنتخب الفلسطيني بين اهله واحبته مؤكدا ان هذا ياتي دعما لفلسطين وللرياضة بشكل خاص مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الجبارة التي يبذلها الرجوب في النهوض بالواقع الرياضي وهو ما ظهر جليا في الفترة الاخيرة .

واشار ان رئيس الاتحاد الاماراتي محمد الرميثي لم يؤل اي جهد في تقديم الدعم اللازم للكرة الفلسطينية انطلاقا من العلاقات الاخوية بين الجانبين.

واشار رئيس البعثة الفلسطينية يوسف لافي ان الامارات عودتنا دائما على احتضاننا واستضافتنا للعديد من المعسكرات التدريبية انطلاقا من الكرم العربي الاصيل .

وابدى عن سعادته لحفاوة الاستقبال التي استقبلوا بها من الجانب الاماراتي والتسهيلات في دخول الوفد اضافة الى الدور المميز للقنصل الفلسطيني العام الذي حرص على ان يكون على راس المستقبلين انطلاقا من مسؤوليته .

وقال لافي : نامل من الاخوة العرب حذو خطوة الامارات في اقامة المعسكرات والمباريات الودية .

واشار المدرب خضر عبيد حسن الضيافة من قبل الاخوة في اتحاد كرة القدم الاردني من خلال تذليل كل العقبات والصعوبات التي من الممكن ان تواجههم في معسكرهم التدريبي لافتا انه للمرة الاولى يسمح لمنتخب كروي بالتدريب على استاد القويسمة حيث لم ينل شرف ذلك المنتخب الاردني وهو ما القى بظلاله الايجابية على نفسيات الاداريين واللاعبين.

وصول ابو سيدو :

وصل وبالتزامن مع وصول بعثتنا الفلسطينية لاعب المنتخب قادما من الكويت اللاعب ماجد ابو سيدو ليلتحق بعناصر المنتخب في معسكره التحضيري قبل لقاء المنتخب الامارتي يوم السبت القادم .

وجبة تدريبية مسائية للمنتخب :

خاض المدرب خضر عبيد مساء امس وجبة تدريبة لاعضاء المنتخب الوطني على استاد نادي النصر تركزت على فك العضلات والاسترخاء مشيرا ان المنتخب سيخوض تدربين اخرين على نفس الاستاد يومي الخميس والجمعة .

الجالية الفلسطينية تستعد لمؤازرة الوطني:

افاد الاعلامي نافذ زعيتر في دبي ان الجالية الفلسطينية تواصل استعدادتها على قدم وساق من اجل مؤازرة الوطني في مباراته من خلال الاستقبال الحافل للمنتخب وكذلك التقليعات التشجيعية المختلفة التي ستواكب مجريات المباراة .