وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

باكورة النشاطات التربوية في نابلس بطولة كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 08/10/2009 الساعة: 17:25 )
نابلس - معا - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم السيدة سحر عكوب وبحضور مسؤول النشاط الرياضي الاستاذ تيسير علاونه واللجنة الرياضية ،احتضنت مدرسة الصلاحية اليوم 7102009 بطولة كرة تنس الطاولة للمرحلة الثانوية بمشاركت 16 مدرسة للعب الفردي و13 مدرسة للعب الزوجي وبنظام المغلوب من مرة واحده.
وقد قام مسؤول اللعبة الاستاذ سمير صالح بسحب القرعه فور ما اكتمل عدد المدارس المشاركة وكان الحضور مميز للفرق الا ان الفوز في النهاية لا يكون الا حليف احداها.
ففي منافسة اللعب الفردي ،تمكنت مدرسة قدرس طوقان الثانوية من نيل شرف حمل كاس المرتبة الاولى وسطوع نجم جديد ليسجل اسمه في سجلاة المديرية ومدرستة وهو اللاعب محمد جمال الذي نال اعجاب الحضور واللجنة الرياضية ،ولم يكن صاحب المركز الثاني اقل اهمية منه وهو اللاعب حلمي رمضان الذي مثل مدرسة تل الثانويه فخسر اللقاء النهائي بثلاث اشواط لشوطين.
وعلى صعيد المنافسة الزوجية فقد تالقة مدرسة صارم الدين من خطف لقب البطولة من بين ايدي ابناء مدرسة الصلاحية بكل قوة ، فمثل مدرسة صارم الدين اللاعبين محمد هويدي واحمد بدرساوي ومثل مدرسة الصلاحية اللاعبين فهد رمضان وفارس مسيمي .
وفي نهاية البطولة تقدم الى منصة التتويج كل من مدير مدرسة الصلاحية الاستاذ مصطفى حشايكة ومسؤول النشاط الرياضي الاستاذ تيسير علاونة واللجنة الرياضية ومعلمي المدارس المشاركة والحكام الذين بذلو كل ما يملكون للخروج بالبطولة بشكل مميز كما ان ممثل الوفد النرويجي الذي كان في زيارة للمدرسه وهم على توأمه مع مدرسة الصلاحية كان على منصة التتويج ،وقام مدير المدرسة بتوجيه الشكر للحضور من معلمين ولجنة مسؤولين وطلاب وتقدم بالتهاني للفائزين وبعد ذلك قام الاستاذ سمير صالح بتسمية المدارس الفائزة وقام الاخوة على منصة الشرف بتقديم الكؤوس والميداليات للفائزين.