وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دبي الوطني يواصل استعداداته للقاء السبت مع الامارات

نشر بتاريخ: 08/10/2009 ( آخر تحديث: 08/10/2009 الساعة: 17:23 )
دبي – معا - بسام ابو عرة وعنان شحادة - كثف منتخبنا الوطني لكرة القدم من تدريباته بقيادة المدرب خضر عبيد من اجل مباراته المرتقبة امام شقيقه الاماراتي يوم السبت على استاد نادي الوصل بدبي في الامارات العربية المتحدة عند الساعة 4,45 دقيقة بتوقيت فلسطين في اللقاء الودي بينهما والذي جاء ثمرة العلاقات القوية بين الشعبين الفلسطيني والاماراتي وللعلاقات الواسعة وغير المسبوقة للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع الاشقاء الاماراتيين ,واصبح منتخبنا جاهزا لملاقات الامارات من ناحية بدنية وفنية , واضحى جميع اللاعبين على اتم الجاهزية لهذه المباراة الكبيرة وامام منتخب كبير وعريق له سمعته على المستويين العربي والاسيوي .

تدريبات مكثفة للوطني على استاد النصر

اجرى منتخبنا الوطني بقيادة المدرب خضر عبيد تدريبات مكثفة امس على استاد نادي النصر في دبي , وركز في هذه التدريبات على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين واعطاء خطط تكتيكية وجمل كروية داخل الملعب والتدريب على اللعب على الاجناب واغلاق المنطقة الدفاعية للوطني وكيفية التعامل مع اللاعبين المميزين خاصة في ظل وجود لاعب كبير في منتخب الامارات من امثال اسماعيل مطر , ومن ثم اجراء تقسيمة بين فريقين ومعرفة مراكز القوة والضعف في المنتخب والعمل على تلافيه قبل اللقاء .

تدريبات حراس المرمى

قاد الكابتن علي بدران تدريبات حراس المرمى رمزي مصلح وعبد الله الصيداوي ومحمد شبير وركز فيها على اللياقة البدنية والمهارات الفنية والتسديد من عدة اماكن ومراكز في الملعب .

تنافس ثلاثي شريف على حراسة المرمى

ابدى حراس المرمى في المنتخب الوطني الثلاثة تنافسا شريفا للفوز بثقة المدربين ليكون احدهم الحارس الاساسي للوطني , وابدى الحراس الثلاثة اهتماما كبيرا بالتدريبات وقدموا كل ما في جعبتهم للوصول الى الذود عن عرين الوطني , وظهر جليا جاهزية اللاعبين الثلاثة للفوز بمركز الحارس الاول والحراس هم المحترف في النادي الاهلي المصري رمزي صالح وعبد الله الصيداوي حارس هلال القدس ومحمد شبير حارس مركز الامعري .

لاعبونا جاهزون للامارات

اكد لاعبو منتخبنا الوطني جاهزيتهم للقاء المنتخب الاماراتي الشقيق يوم السبت , واكدوا انهم سيلعبون بروح قتالية عالية من اجل الفوز وتقديم مستوى يليق بفلسطين , وسيبذلون كل ما في وسعهم لتقديم الافضل في هذا اللقاء .

لافي يقدم التهنئة للاخوة الاماراتيين بالتأهل لدور ربع النهائي

قدم يوسف لافي رئيس بعثة فلسطين في دبي التهنئة القلبية باسم اللواء الرجوب والبعثة الفلسطينية للاخوة الاماراتيين لفوز منتخبهم للشباب على فنزويلا بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للشباب الدائرة حاليا في مصر .


متابعة حثيثة من قبل افراد الجالية الفلسطينية بدبي

تتابع الجالية الفلسطينية في دبي تدريبات الوطني وتعد العدة لمؤازرة الوطني امام شقيقه الاماراتي يوم السبت من خلال دعوة افراد الجالية لحضور اللقاء في استاد نادي الوصل وتشجيع الوطني من خلال الاهازيج الشعبية والفلكلورية الفلسطينية . واكد الاعلامي الفلسطيني نافذ زعيتر المقيم بدبي على جاهزية الجالية لتشجيع الوطني في هذا اللقاء الكبير .

الدكتور نصار والمعالج يونس وعلاج اللاعبين

اكد الدكتور نصار طبيب المنتخبات الوطنية والمعالج الطبيعي واصابات الملاعب حسام يونس على جاهزية اللاعبين بدنيا , حيث قاما بتقديم كافة العلاجات اللازمة من مساجات وعلاج لجميع اللاعبين وتجهيزهم للقاء الامارات .

عبيد يجتمع باللاعبين

اجتمع المدرب خضر عبيد باللاعبين قبل الوجبة التدريبية , اكد في هذا الاجتماع على الجدية الكبيرة للتدريبات والاخلاق الرياضية داخل الملعب وبخاصة اثناء اللقاء الودي مع الاشقاء الاماراتيون يوم السبت , كما دعاهم للمزيد من بذل الجهد والعرق واللعب بروح قتالية عالية في اللقاء المنتظر مع الامارات وتشريف الكرة الفلسطينية بين اقرانها العربيات .



اللواء الرجوب يصل دبي غدا الجمعة

من المقرر ان يصل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الى دبي قادما من الاراضي الفلسطينية ويلتحق بالبعثة ليكون على رأسها , وسيكون قدومه مصدر قوة للمنتخب الوطني ويعطيهم دفعة معنوية كبيرة .

افراد الوطني من جميع الوطن

من الواضح ان تشكيلة المنتخب الوطني تضم عناصر من جميع المحافظات والشتات , فهي تضم لاعبين من القدس وغزة والضفة والمحترفين وهم فادي لافي المحترف مع شباب الاردن ورمزي صالح المحترف مع الاهلي المصري وفهد عتال المحترف مع الجزيرة الاردني واحمد كشكش وعبد اللطيف البهداري المحترفين مع الوحدات الاردني ولاعب من الشتات وهو امجد ابو سيدو المحترف في السالمية الكويتي .

خالد الصياد وعمل دؤوب

يقوم المدير الاداري للبعثة خالد الصياد بعمل دؤوب يوميا من خلال الوقوف على جميع مستلزمات اللاعبين والاداريين ويتابع كل صغيرة وكبيرة لهم ويقوم على تقديم الخدمات اللازمة للبعثة.

الخليلان والحمادي من الامارات يغيبون عن لقاء الوطني

تأكد غياب نجوم منتخب الامارات فيصل خليل واسماعيل الحمادي للاصابة واحمد خليل المشارك مع منتخب الامارات في بطولة كأس العالم للشباب في مصر , وستكون الخطورة بالمنتخب الاماراتي بوجود اللاعبون احمد الكاس رأس الحربة ومن خلفه اسماعيل مطر ومحمد سرور .

تلفزيون فلسطين في الحدث

يتابع الزميل مفيد سحلوب والمصور جابر المربوع من القسم الرياضي في تلفزيون فلسطين التدريبات وقد اعد سحلوب عدة تقارير ومقابلات من داخل الحدث ليتم بثه عبر تلفزيون وفضائية فلسطين في برنامج نبض الملاعب الذي يقدمه الزميل محمود السقا, ويعتبر تواجد التلفزة الفلسطينية الخاص بالمنتخب الوطني الاول من نوعه وهو ما يعني الاهتمام الكبير الذي يوليه اتحاد كرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب .

بزاز يقود دفة التدريبات

يعاود المدير الفني للمنتخب الوطني موسى بزاز تدريب المنتخب الوطنى على استاد نادي النصر بدبي، بعدما شارك في استقبال النجم الفرنسي ورئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني في فلسطين الذي حل ضيفا عليها. وقام اعضاء المنتخب الوطني بجوله سياحيه في دبي للاطلاع على معالم الامارة السياحية والتاريخية.