وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا للشباب ينهي معسكرة التدريبي الاول استعدادا لتصفيات اسيا

نشر بتاريخ: 09/10/2009 ( آخر تحديث: 09/10/2009 الساعة: 14:16 )
القدس - معا دائرة الإعلام بالإتحاد – اختتم منتخبنا الوطني للشباب يوم أمس اسبوعه الاول خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام إستعدادا لبطولة تصفيات كأس آسيا للشباب لمواليد ( 1991م ) والتي ستقام في نيبال في الخامس والعشرين من الشهر الجاري .

وقد إنطلق المعسكر التدريبي للوطني عصر الاثنين الماضي واستمر حتى صباح يوم أمس الجمعة حيث غادر اللاعبين المعسكر لإجازة قصيرة على ان تستأنف التدريبات عصر غد الاحد على استاد الحسيني لمواصلة الإستعدادات الجيدة.

وأبدى مدرب المنتخب ناصر دحبور رضاه عن تدريبات الأسبوع الأول من المعسكر الذي وصفه بالجيد حيث أكد أن التركيز كان خلال التدريبات لاختيار 22 لاعبا إضافة الى التركيز على الجانب البدني .

وأضاف دحبور أننا ننتظر وصول 15 لاعبا من المحافظات الجنوبية للإنضمام للمنتخب الوطني بعدة حصولهم على التصاريح للوصول الى مدينة رام الله مؤكدا أن جميع اللاعبين سيخضعون لإختبارات خلال الأسبوع الجاري من أجل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستشارك في التصفيات الآسيوية .

وكان المنتخب قد خاض من خلال معسكره الماضي مباراتين وديتين الاولى كانت مع فريق صفا أحد اندية الدرجة الاولى وفاز فيها الوطني بنتيجة 4/1 حيث سجل اهداف المنتخب رامي مسالمه ونبيل حمامره وليث خروب وحسن حشاش والمباراة الثانية كانت مع فريق جبل المكبر الخميس الماضي وخسر الوطني بنتيجة 2/1 في مباراة قدم فيها الوطني عرضا مقنعا .

وأكد دحبور أن تلك اللقاءات تهدف الى الإستعداد الجيد وخلق الإنسجام بين اللاعبين حتى الوصول الى التشكيلة الأساسية التي ستمثل المنتخب في هذه التصفيات الآسيوية بشكل مشرف.

وتقوم الادارة المشرفة على استاد الشهيد فيصل الحسيني بمجهود كبير بقيادة مدير المنشأة ابراهيم القطري التي تعمل على توفير كافة مستلزمات المعسكر التدريبي وتذليل كافة العقبات التي تواجه الجهازين الفني والاداري .

ومن المتوقع أن يغادر المنتخب الوطني للشباب في السابع عشر من الشهر الجاري الى دولة قطر لإقامة معسكر تدريبي آخر قبيل المشاركة بالتصفيات الآسيوية التي تستضيفها دولة نيبال .

وقاد التدريبات خلال المعسكر التدريبي الكابتن ناصر دحبور (مدربا) ومأمون الدبدوب( مدربا لحراس المرمى ) وحسام أبو اسنينة (اداريا ومساعد للمدرب) فيما ضمت قائمة اللاعبين كلا من :-

احمد الوريدات , احمد علاء , علاء يامين , انس الولجي , حسن حشاش , ابراهيم سامي , جهاد سمارة , محمد مصباح , منتصر عادل , محمد عمر , نبيل حمامرة , رامي مسالمة , علي الجيوسي , حسن زواهرة , محمود داود , امجد زيدان , محمد قاطوني , ليث خروب , ساهر شاهين , عز سرحان , زيد ابو دلو , حموده ابو اسنينه .

فيما تضم قائمة الوطني من المحافظات الجنوبية إبراهيم العقاد رئيسا للبعثة فيما ضمت قائمة اللاعبين كلا من :- احمد سعيد أبو طبنجة , همام أبو حسنين , محمد عناية , ماجد أبو لبن , حسام فايز عبد الهادي , محمد فارس زعرب , شاهر اسعد نتيل , محمد سفيان الدواوسة , حمدان البيوك , يحيى الرخاوي , انس السلاوي , محمد نعمان صالح , طارق أبو غنيمة , عبد الله أبو شقفة , وليد سميح قعدان .