وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكارنة يعلن موافقة الاشغال على تمديد استلام طلبات الاسكان للموظفين

نشر بتاريخ: 11/10/2009 ( آخر تحديث: 11/10/2009 الساعة: 18:38 )
رام الله- معا- قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان وزير الاشغال والاسكان د. محمد اشتيه وافق على طلب نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تمديد قبول الطلبات الخاصة بالاسكان لغاية يوم الخميس القادم 15/10/2009.

وقال زكارنة ان وزير الاشغال العامة تفهم الظروف الخاصة لابناء قطاع غزة وبين الوزير اهتمام السلطة الوطنية بان تبدأ المشاريع في غزة بالتزامن مع الضفة الغربية حيث وافق على تمديد الفترة مراعاة لظروف ابناء غزة واعطاء فرصة لكل الموظفين في الضفة الغربية وغزة تقديم الطلبات.

واضاف "ان الوزير اكد تصميمه على انجاح هذا المشروع، مبينا ان الوزارة سوف تفتح مشاريع اسكان في مختلف المحافظات خلال الاسبوع الحالي او الاسابيع المقبلة وان لدينا الامكانية للبدء الفوري في البناء".

وبين زكارنة ان الوزير عبر ان الموظفين بتضامنهم يستطعوا ان يعتمدوا على الذات في توفير خدمات الاسكان من خلال صندوق مشترك لهم وبالتعاون مع وزارة الاشغال والاسكان من خلال دفع اشتراكات مقبولة.

واضاف زكارنة ان الوزير اكد ان الوزارة سوف تسعى ان تكون الاقساط مريحة للموظف وان المساحات والاماكن تتناسب مع حاجة الموظف وهذه التفاصيل سوف يتم شرحها لاحقاً.

ودعا زكارنة الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين بسرعة تقديم الطلبات قبل يوم الخميس القادم لوزارة الاشغال العامة والاسكان مبينا ان الطلب موجود على موقع الوزارة ويرسل لاي فرع من فروع الوزارة او عبر الفاكس للوزارة.