وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وسط تنديد شعبي ورسمي .. جماهير رفح تشيع شهداءها الخمسة إلى مثواهم الأخير

نشر بتاريخ: 08/04/2006 ( آخر تحديث: 08/04/2006 الساعة: 14:37 )
خان يونس - معا - شيعت جماهير رفح بعد ظهر اليوم جثامين الشهداء الخمسة الذين استشهدوا مساء أمس ، إثر قصف طائرة إستطلاع إسرائيلية لسيارة مدنية من نوع ( GMC ) وموقع تدريب عسكري تابعة لألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكرية للجان المقاومة الشعبية وذلك في حي تل السلطان غربي رفح .

وإنطلق الموكب الجنائزي من مستشفى أبو يوسف النجار وسط مدينة رفح الى مسقط راسهم لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثامينهم ومن ثم إنطلق الموكب عبر شوارع المدينة الرئيسية حتى مسجد العودة في ميدان رفح .

وأدى عشرات الآلاف الصلاة على جثامين الشهداء الطاهرة ، من ثم إنطلقت مسيرة حاشدة جابت الشوارع إلى مقبرة الشهداء لمواراة جثمانهم الثرى .

وشارك في المسيرة كافة فصائل العمل الوطني والأذرع العسكرية للمقاومة ، حيث أطلق عشرات المسلحين من ألوية الناصر صلاح الدين الأعيرة النارية في الهواء تعبيراً عن غضبهم وسخطهم الشديد لجرائم الإحتلال الإسرائيلي التي تمارس يومياً بحق أبناء شعبنا ومجاهديه .

وردد المتظاهرون العبارات الشاجبة للعدوان الإسرائيلي ، مطالبين المقاومة الفلسطينية بسرعة الردود السريعة والمزلزلة إنتقاماً لدماء الشهداء الأبطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى فلسطين .