وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الخضر : فوزنا على شباب الخليل سيكون بفارق هدف او هدفين

نشر بتاريخ: 15/10/2009 ( آخر تحديث: 15/10/2009 الساعة: 21:07 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - في الخضر كل شيء مختلف ، الناس يترقبون ، الحديث في الشارع في النادي في التجمعات الشبابية منصب على نتيجة مباراة الغد بين شباب الخليل وشباب الخضر ،وهي بالمناسبة مباراة بيتيه لفريق الخضر والذي عاقبه اتحاد الكرة ونقل المباراة الى إستاد فيصل ، في المناسبات يتحدث الخضرية عن مباراة الشباب والخضر وحتى نساء الخضر أصبن بعدوى الرياضة الجميع هنا ينتظر اللقاء .

الجمهور الخضري محروم من حضور المباراة ولكن من الذي سيمنع هذا الجمهور العاشق المصاب بجنون الكرة من حضور اللقاء ، البعض سيذهب لمشاهدة المباراة ولو خلسة فيما آخرون سيبقون في بلدتهم ويتابعون اللقاء من خلال الاتصال المباشر بأصدقائهم الذين قد يستطيعون دخول الملعب .

جواد السلايمة " ابن مدينة الخليل " المدرب الجديد جدا بعد خالد الصيفي وعيسى الكرد وصديقه اسعد الجولاني جاء لينقذ الموقف ، اربع مدربين تقلبوا على الفريق خلال ستة أسابيع اتصلنا بمشرف التربية الرياضية في مديرية بيت لحم ومدرب فريق الخضر الأستاذ جواد السلايمة الذي تواجد في بلدة الرام لحضور حفل زفاف لأحد أقربائه فقال بعد ان قدمنا له التهنئة .

"بعد ثلاث تدريبات هناك التزام واضح من قبل اللاعبين حيث لم يقل عدد من حضروا التدريب عن 25 لاعبا وانا الان اركز على الجانب النفسي وخاصة ان الفريق يعاني من أزمة . وبمقارنة بسيطة بين وضع الفريق في العام الماضي حيث احتل المركز السادس ووضعه في هذه الايام على اللائحة تؤكد ان الفريق يمر في ازمة ومن هنا لا بد من معالجة هذه القضية .

اما بالنسبة لي فالفترة فترة حرجة فانا خضت ثلاثة تدريبات وحتى الان لا اعرف اسماء بعض اللاعبين ، نحن معنيون بتحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز فثقتي كبيرة بالشباب .

سألنا السلايمة عن طريقة لعبه غدا فرفض الإفصاح عن الطريقة وقال لنتركها ليراها من يشاهد المباراة غدا .

وسألناه عن امكانية تغير مواقع بعض اللاعبين فقال بطريقة دبلوماسية هذا خاضع لظروف المباراة وتكتيكاتها .

وحول ما اذا كانت ادارة الخضر ستحرم بعض اللاعبين كما كان في مباراة مركز طولكرم فقال نحن كإدارة وكمدرب معنيون بتضميد الجراح ولملمة الأمور وليس بفتحها من جديد .

وحول نتيجة المباراة وتصريح ماهر مفارجة مدرب شباب الخليل لوكالة معا في انه سيحسم نتيجة المباراة في الشوط الاول قال السلايمة " اقدر هذه النفسية عند الاخ ماهر مفارجة واتمنى له التوفيق فبالقدر الذي سيعمل فيه على فوز فريقه سأعمل انا على فوز فريقي فريق شباب الخضر فهو من حقه كمدرب ان يتحدث بما يشاء لكن اقول ان المباراة لن تكون سهله .

وحول توقعاته عن نتيجة المباراة قال سنفوز ان شاء الله واضاف ان فوزنا على شباب الخليل هو مكسب فهو عميد الاندية لكنني اتوقع الفوز بفارق هدف او هدفين .