وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو هارون: كتائب أبو الريش أعلنت حرباًَ على الإحتلال.. والإستشهاديون قادمون بالدم

نشر بتاريخ: 09/04/2006 ( آخر تحديث: 09/04/2006 الساعة: 10:56 )
خان يونس- معا- أكد "أبو هارون " الناطق الرسمي بإسم كتائب الشهيد أحمد أبو الريش، "أن جند الكتائب أعلنت حرباً على أعداء الأمة والإسلام المحتلين الصهاينة، مؤكداً أن جيش الإستشهاديين الكتائبي قادم بالدم والموت للصهاينة الأوغاد".

وأكد "أبو هارون " خلال تصريح صحفي خاص بوكالة "معا"، "أن الجريمة الإسرائيلية التي إستهدفت قادة الكتائب في معسكر التدريب غرب خان يونس لن تمر دون عقاب، والرد سيكون قاسياً ومزلزلاً وأقوى من الجريمة النكراء التي إقترفها العدو الصهيوني".

وقال "أبو هارون":" هذا التصعيد غير المسبوق لن يغير مواقفنا بإتجاه ضرب مغتصبات العدو وأماكن تواجده أينما كان، والجريمة لن تمر دون عقاب" مشيراً إلى أن المقاومة لن تتراجع عن خيارها في الجهاد والتحرير "وسنرد على الجرائم بكل قوة وحزم".

وتابع قوله" إن الإحتلال قد مارس معنا كافة الأساليب, والمقاومة بقيت على مواقفها الإيمانية في محاربته وضربه بإستمرار".

وأكد "أبو هارون" "أن الإستشهاديين قادمون بإذن الله، وعلى العدو الصهيوني أن يجهز الأكياس السوداء لجنوده وجنرالاته ووزراء حربه, داعياً الشعب الفلسطيني الى الصبر والثبات واليقين بنصر الله المحتوم، مؤكداً أن هذه الضربة القاسية ستزيدنا قوة وعزم على مواصلة الطريق على خطى الشهداء الأبرار".

وكانت طائرات إسرائيلية قصفت مساء أمس موقعاً تدريبياً لكتائب الشهيد أحمد أبو الريش يقع غرب منطقة حي الأمل بخان يونس، ما ادى الى استشهاد ستة كوادر ونشطاء كتائب أبو الريش, وهم: إبراهيم مرعي عبد الهادي القيادي الميداني البارز في الكتائب ومسؤول مواقع التدريب التابعة لها، والشقيقان محمد وحسن سعد الحصيني، وحذيفة شبير، ومحمد عبد الهادي ومحمد سامي حمدان.

وعم الإضراب العام شوارع مدينة خان يونس اليوم إستنكاراً لتواصل الجرائم الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقاوميه.