وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ألوية الناصر وسرايا القدس: الرد سيكون في العمق الصهيوني وسنواصل قصفنا بالصواريخ المطورة

نشر بتاريخ: 09/04/2006 ( آخر تحديث: 09/04/2006 الساعة: 11:54 )
خان يونس- معا- أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية وسرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن الرد على جريمة الإغتيال الإسرائيلية بحق مجاهدي كتائب أحمد أبو الريش سيكون في العمق الاسرائيلي مؤكدين على أنهم سيواصلون قصف المستوطنات الإسرائيلية حول قطاع غزة بالصواريخ المطورة .

وأكد " أبو عبد الله " الناطق الرسمي بإسم سرايا القدس في تصريح صحفي خاص بـ "معا"، أن سرايا القدس أعطت الأوامر لمجموعاتها العاملة على إطلاق الصواريخ, القيام بعملية جديدة سميت " السهم الشمالي " رداً على إعتداءات الإحتلال المتكررة بحق الشعب الفلسطيني ومجاهدية.

وشدد " أبو عبد الله " على أن سلسلة من الردود الأولية قد إنطلقت منذ فجر اليوم على عمليات الإغتيال بحق مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين وكتيبة المجاهدين وكتائب أحمد أبو الريش.

وأضاف "أبو عبد الله" "أن رد السرايا المزلزل سيكون في العمق الصهيوني داخل أراضي 48، مشيراً إلى أن السرايا ستطلق المزيد من صواريخ "جراد " التي وعدت شعبها أن تواصل ضربها على الكيان المسخ المحتل".

أما "أبو مجاهد" الناطق الرسمي بإسم لجان المقاومة الشعبية، فقال:" إن الألوية قررت أن لا يكون لردها حدود، وأن صواريخها المتطورة والتي ضربت آنفاً أهدافاً إستراتيجية في المجدل، ستتواصل وبكميات كبيرة، مؤكداً أن العمليات الإستشهادية الفدائية ستتواصل بإذنه تعالى وفي القريب العاجل".

وأكد "أبو مجاهد" أن الضربات التي تتلقاها المقاومة تزيد من عزيمتها وقوتها لإستكمال مشروع التحرير، وأن دماء الشهداء هي الوقود الذي يحرك المرحلة.

وقال:" جريمة إغتيال المجاهدين في كتائب أبو الريش هي جريمة جديدة تضاف إلى سجل هذا العدو المتعطش لشرب المزيد من الدماء الفلسطينية".

وأعلن "أبو مجاهد" حالة النفير العام في كافة صفوف ألوية الناصر صلاح الدين لضرب كافة المستوطنات، وتكثيف عمليات إطلاق الصواريخ التي ستضيء سماء المحتل ليلاً ونهاراً كما جاء في اقواله.