وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية إذنا التعاونية تكرم خريجي المعاهد والجامعات والدراسات العليا

نشر بتاريخ: 18/10/2009 ( آخر تحديث: 18/10/2009 الساعة: 00:09 )
الخليل-معا- نظمت جمعية إذنا التعاونية للتعليم العالي ، احتفالا تكريميا لخريجي المعاهد والجامعات والدراسات العليا وتكريم الداعمين للجمعية حيث أقيم الاحتفال في جمعية التعليم العالي تحت رعاية الفاضلة ميسون سعود الطميزي .

وحضر المهرجان قرابة 350 شخصا من أبناء البلدة وخارجها وكان من بين الضيوف ممثل وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور جمال حسين رئيس المجلس الأكاديمي، ومدير عام التعليم الجامعي في وزارة التربية والتعليم العالي، والدكتور اسحق سدر نقيب المهندسين، وعضو المجلس الأكاديمي والدكتور عبد الجليل حمدان سليمية رئيس اللجنة الأكاديمية في المجلس الأكاديمي والدكتور محمد الحروب أمين سر حركة فتح إقليم شمال الخليل ووفد مرافق من أعضاء لجنة الإقليم، وجمال طميزه رئيس بلدية إذنا والنقيب إيهاب الدغامين نائب مدير مركز شرطة إذنا ووفد مرافق له والشيخ أكرم الخطيب مدير أوقاف دورا والعديد من مؤسسات البلدة .

وألقى رمضان مطر رئيس جمعية إذنا للتعليم العالي كلمة الجمعية ، مرحبا بالضيوف وبالحضور ومباركا للخريجين تخرجهم متمنيا مستقبلا زاهرا لهم وحياة عملية موفقة حيث قدم شكر الجمعية لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وقدم الدعم لإنجاحه وخص بالذكر بلدية إذنا وراعية الحفل ميسون سعود الطميزي .

وقدم تعريفا بالجمعية وانجازات الهيئة الإدارية وناشد مطر وزارة التعليم العالي بتوفير منح خاصة بجمعية التعليم العالي لتقديمها لأبناء البلدة لأخذ فرصهم التعليمية وشاكرا المتبرعين والداعمين للجمعية على ما قدموه من دعم للجمعية .

وألقى جمال علي طميزة رئيس بلدية إذنا كلمة البلدية والمؤسسات في القرية مهنئا الطلبة على تخرجهم وعلى التخصصات المميزة التي أصبحت في البلدة والشهادات العليا، متمنيا لهم التوفيق في الحياة العملية شاكرا جمعية التعليم العالي على حرصها على إقامة هذا المهرجان السنوي وتميزها به.

فيما ألقى الدكتور جمال حسين رئيس المجلس الأكاديمي الفلسطيني كلمة هنأ فيها الخريجين على تخرجهم وتميزهم وشكر جمعية التعليم العالي على ما يبذلونه من جهد واضح لخدمة أعضاء هذه المؤسسة مقدما شرحا عن وزارة التعليم العالي وعن مؤسسات وجمعيات التعليم العالي في الوطن. فيما ألقى الخريج الدكتور احمد خليل سليمية كلمة الخريجين مهنئا الخريجين على تخرجهم حيث تطرق في كلمته عن حال البلدة في القدم حيث كانت تفتقر إلى الكثير من التخصصات وحالها الآن حيث تمتلك البلدة الكثير من الكفاءات العلمية والتخصصية شاكرا جمعية التعليم العالي على مثل هذه الاحتفالات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم 60 خريجا وتكريم 70 متبرعا وداعما للجمعية وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية ، وألقى الشاعر بشار الطميزي محطات شعرية مميزة نالت إعجاب الحاضرين وقدمت فرقة الدبكة التابعة لجمعية التعليم العالي وصلة دبكة نالت إعجاب الجمهور وقد قام بعرافة الحفل الأستاذ يوسف عوض البطران احد أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية .