وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح نابلس تواصل الاستعدادات لإطلاق برنامج التأمين الصحي المجاني

نشر بتاريخ: 18/10/2009 ( آخر تحديث: 18/10/2009 الساعة: 14:39 )
نابلس- معا- التقى أمس وفد من حركة فتح د. محمد حنون رئيس المكتب الحركي للصيادلة، واشار الوفد إلى فكرة التأمين الصحي الخاص بأبناء الحركة والحاجة الحقيقية التي دفعت قيادة الإقليم لتبني هذا المشروع كونه يلبي طموحات وحاجات أبناء الحركة وخاصة ذوي الشهداء والأسرى والجرحى بالمحافظة.

ورحب حنون بالوفد، معبراً عن سعادته وإعجابه بفكرة التأمين لما يقدمه من مزايا وخدمات من شأنها تلبية جزء من احتياجات المواطن وترسم سياسة نحو نهج مستقبلي بضرورة تأمين العلاج المجاني لكل محتاج.

وأبدى استعداده لتقديم كل ما يلزم من اجل إنجاحها، مؤكداً أن المكتب الحركي للصيادلة يقف دائما إلى جانب الحالات الإنسانية وسيقدم ما بوسعه لتمكين كافة المنتسبين للتأمين من الاستفادة الحقيقية في إطار قوانين النقابة ووفق آلية توثق باتفاقية تؤمن العلاج للمحتاج وتحفظ الكرامة.

وشكر حسني عودة عضو قيادة فتح بنابلس د. حنون والمكتب الحركي للصيادلة في نابلس على التعاون البناء المثمر، والروح الإيجابية، خاصة وأن المكتب الحركي للصيادلة شريك أساسي في فكرة التامين الصحي المجاني.

وأشار عودة إلى أن الأيام القليلة القادمة ستشهد ميلاد هذه الفكرة وخروجها إلى حيز التنفيذ حيث بقي القليل لإنجاز التامين الصحي الخاص بالأعضاء وعلى وجه الخصوص أسر الشهداء والآسرى والجرحى أصحاب الإيعاقات، ويتم إنجاح الفكرة عبر التعاون مع كافة المؤسسات الصحية الخاصة والمكاتب الحركية للأطباء بمختلف التخصصات في محافظة نابلس.