وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قيادة التوجيه السياسي يلتقي قيادة منطقة الخليل

نشر بتاريخ: 18/10/2009 ( آخر تحديث: 18/10/2009 الساعة: 14:01 )
الخليل- معا- أفاد المفوض السياسي لمحافظة الخليل اسماعيل غنام بانه قد استقبل في مقر التوجيه السياسي مساعد المفوض السياسي العام العميد أنور خلف والمفتش العام لهيئة التوجيه الساسي مروان صباح وذلك بناء على تعليمات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام في ترتيب الأوضاع للمفوضيات من تطوير في العمل والرقي بالمؤسسه الامنية وفي وضع الخطط والبرامج الهادفه والمسؤوله.

وقد استمعوا من المفوض السياسي عن النشاطات العامة في وسط القوات وتعاونها المستمر معا "في خلق روح المسؤوله العالية دائما".

وبعد الانتهاء من الاجتماع الذي استغرق ثلاث ساعات توجهوا جميعا لتأدية واجب العزاء عند مدير الدوريات المشتركة محمد الجعبري وتعزيته بوفاة والده ومن ثم التوجه الى قيادة المنطقة في الخليل وكان في استقبالهم قائد المنطقه العقيد هايل أبو كوش وعدد من الضباط.

واستمعوا من قائد المنطقة للانجازات وتميز العمل في محافظة الخليل والتي تعتبر من أكبر المحافظات ومن ثم انتقلو الى اللقاء مع قائد كتيبة الأمن الوطني الرائد ابو الفتوح وكافة الضباط وضباط الصف ومنتسبي الامن الوطني.

وبعد ذلك توجه الوفد الى مقر الاستخبارات العسكريةوكان في الاستقبال الرائد فضل اخلاوي مدير الاستخبارات وكافة الضباط وضباط الصف حيث تم النقاش في الوضع السياسي العام وتحدث المدير عن نشاطات ودور التوجيه السياسي الريادي في المحافظة, وكذلك متابعتهم اليومية لكافة منتسبي الاجهزة الامنية. وبعدها توجه الوفد الى مركز ابن باز الخيري في السموع وقد لاقى اعجابهم.