وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ما هو مصير الرياضيين في قطاع غزة بعد انتهاء بطولة حوار وتسامح ؟؟؟؟؟؟

نشر بتاريخ: 18/10/2009 ( آخر تحديث: 18/10/2009 الساعة: 17:37 )
غزة - معا - احمد عويضة - كثر الحديث في هذه الأيام عن مصير الرياضيين في قطاع غزة وخصوصا بعد انتهاء بطولة حوار وتسامح والتي اشرف عليها نادي غزة الرياضي.

عيون تبكى وقلوب تفرح , حزن لم يفارق نجوم وأبناء غزة الحبيبة , لعل ابرز ما لمسناه خلال هذه البطولة التي حملت اسم " حوار وتسامح " فللأسف الشديد ها هي البطولة قد انتهت فلا نرى حوار ولا تسامح لاعبين دمر مستقبلهم الرياضي أجيال قضى عليها بالكامل تطنيش واضح سياسة مبرمجه استيلاء على الأندية دمار صاب الجيل الرياضي فمنهم من أعلن اعتزاله ومنهم من هاجر ومنهم من انضم إلى فرق الضفة الغربية فلا حول ولا قوة لأبناء غزة الأبطال عيونا تبكى فمنهم من بكت عيناه على الوضع المأساوي ودمار الأجيال ومنهم من بكى على ناديه المستولى عليه ومنهم من بكت عيناه على مصير الأجيال القادمة , فكل يوم نسمع عن حلول وتوافق فهل ذلك مجرد أعلام رياضي ؟؟؟؟
أم ابر مسكن ؟ أم ماذا ؟؟؟؟؟ هذا هو سؤال الشارع الرياضي بغزة ؟؟؟؟ إلى متى سيبقى الحال كما هو عليه ؟؟؟؟؟

نطالب اللواء جبريل رجوب بالنظر بعين الرحمة إلى أبناء غزة الرياضيين نحن دمرنا كما نطالب رئيس الوزراء المقال الأستاذ إسماعيل هنية بحل هذه القضية الرياضية بأسرع وقت ممكن والعمل على إعادة الأندية إلى أصحابها والعمل على عودة النشاط الرياضي إلى غزة هذا هو كلام الشارع الرياضي بالله عليكم أن تبعدوا السياسة عن الرياضة هذه رياضة وليس وسيلة سياسية نريد أن نرى العقلاء من الرجال المخلصين ممن سخر الله لهم العقول المفكرة أن يقفوا مع أبناء شعبهم من اجل أن يمارسوا حقهم الرياضي , وان يتقوا الله في أبناء شعبهم لماذا لا يكون هناك منتخب موحد من أبناء غزة والضفة الغربية انظروا ما يحل بجميع فرق ناشئين الضفة والتي تشارك في البطولات الخارجية وتحمل اسم " فلسطين " لماذا لا يتم استدعاء أبناء غزة أين حقوق أندية غزة من المساعدات الخارجية سؤال يطرح نفسه إلى متى سيبقى الوضع الرياضي كما هو ؟ وما هو مصير الأندية المستولى عليها ؟ وما هو مصير الرياضيين في قطاع غزة ؟ هل تم القضاء على الرياضة في غزة ؟ ومن المسئول عن ذلك ؟؟؟؟