وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مركز شباب قلنديا على عسكر في مباراة ودية

نشر بتاريخ: 18/10/2009 ( آخر تحديث: 18/10/2009 الساعة: 19:30 )
القدس - معا -محمد مناصرة - احتضن ملعب بلدية نابلس يوم امس السبت مباراة ودية جمعت مركز شباب قلنديا مع مركز شباب عسكر وانتهت بفوز شباب قلنديا بهدفين مقابل هدف وحيد حيث بدأت المباراة بافضلية واضحة لعسكر الذي سيطر على مجريات اللقاء وترجم سيطرته بهدف سريع عن طريق المهاجم اسعد ابو الحلاوة من تسدية قوية سكنت الزاوية اليسرى للحارس .

حاول فريق قلنديا فرض ايقاعه وبدأ بشن الهجمات المتتالية حيث سدد عماد البليلة كرة قوية وقفت لها العارضة بالمرصاد وابعد حارس عسكر كرة قوية سددها نزار شحاد وعاد نزار مرة اخرى ومرر كرة جملية الى المنفرد محمد عدوان ليسكنها في الشباب معلنا عن هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

الشوط الثاني شهد تبادل للهجمات واضاعة العديد من الفرص من الطرفين ومن تمريرة من عماد البليلة الى داخل المنطقة تصدى لها لاعب عسكر بيده ليعلن الحكم عن ركلة جزاء لقلنديا سددها عماد البليلة على يمين الحارس محرزا هدف التقدم لقلنديا .

بعد هذا الهدف شعر اصحاب الارض يخطورة الموقف وشنو العديد من الهجمات وقف لها الحارس محمد الكسبة بالمرصاد لتنتهي المباراة بفوز صعب للضيوف
.
وتاتي هذه المباراة في اطار استعدادات مركز شباب قلنديا لدوري الاولى ب والمزمع اقامته منتصف الشهر القادم في حين يستعد مركز عسكر لمرحلة الاياب من دوري الممتاز ب.