وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام طبعت 250 صورة جلدية للأسرى لدعم الإعتصام الاسبوعى

نشر بتاريخ: 18/10/2009 ( آخر تحديث: 18/10/2009 الساعة: 17:17 )
غزة – معا قامت جمعية الأسرى والمحررين " حسام " بطباعة 250 صورة جلدية عليها صور للأسرى لحمل هذه الصور من قبل ذوى الأسرى في الاعتصام الإسبوعى في الصليب الأحمر وكذلك بالمسيرات والإعتصامات التي يقوم بها أهالي الأسرى بدعم وإشراف جمعية الأسرى والمحررين " حسام " .

وصرح موفق حميد مدير العلاقات العامة بالجمعية في بيان وصل لوكالة معا , أن جمعيته قد قامت بطباعة هذه الصور لجميع الأسرى ومن جميع الفصائل بدون تمييز والهدف من هذه الصور هو إبراز الدور الإعلامي لقضية الأسرى من قبل ذويهم في الإعتصامات والمسيرات والمؤتمرات الصحفية وأن طباعة هذه الصور إن دل فإنما يدل على استمرار تقديم جمعية الأسرى والمحررين " حسام " لخدماتها إلى الأسرى وذويهم على جميع المستويات الخدماتية من دعم مادي ومعنوي للأسرى وذويهم .

حيث صرح عدد كبير من أهالي الأسرى عن افتخارهم بقيام جمعية الأسرى والمحررين "حسام " بطباعة هذه الصور التي سيفخر أهالي الأسرى لحملها في مسيراتها واعتصماتها .

وصرح " أبو جهاد أبو عطايا " أنه يتفاخر بقيام جمعية الأسرى والمحررين بطباعة هذه الصور التي ترفع الروح المعنوية لأهالي الأسرى , معرباً عن تقديره لجمعية " حسام " لعدم تمييزها بطباعة هذه الصور وخدماتها العامة حيث قال : " أشهد شهادة لله أن جمعية حسام منذ انطلاقتها منذ 15 عام وأنا أعمل بها بأنها تدعم الأسري بدون تمييز " .

وقالت زوجة الأسير " نافذ حرز " أبو أحمد الذي يمضى الأن أكثر من 25 عام بالسجن بأن لها الفخر بأن تحمل صورة زوجها على صدرها في الاعتصام الإسبوعى وقدمت شكرها لجمعية حسام .

وقد قالت كل من " أم ضياء الفالوجى , أم رامي عنبر " أن أهالي الأسرى يشكرون جمعية حسام لطباعة هذه الصور ويقولون أن التفاف أهالي الأسرى الكبير لجمعية حسام خير دليل على ذلك الخدمات التي تقدمها الجمعية لأهالي الأسرى .