وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامن الوطني يتمكن من تفكيك جسم مشبوه في قرية المغير

نشر بتاريخ: 18/10/2009 ( آخر تحديث: 18/10/2009 الساعة: 17:48 )
جنين - معا - تمكنت قوات الامن الوطني في جنين من تفكيك جسم مشبوه في قرية المغير وقامت باتلافه يعتقد انه قنبلة اسرائيلية .

وقالت دائرة العلاقات العامة في الامن الوطني ان غرفة العمليات المركزية تلقت بلاغا من احد المواطنين في القرية ان جسما مشبوها متواجدا بين ايدي مجموعه من الاطفال يعبثون به فتحركت الوحدة الهندسية من كتيبة الامن الوطني الى المكان وعثرت على الجسم المشبوه وكان الاطفال لا يزالون يتجمعون حوله ولولا تدخل وحدة الهندسة لحدث ما لا يحمد عقباه .

واضافت فقامت الوحدة الهندسية بتعطيله والذي تبين انه قنبلة من مخلفات الجيش الاسرائيلي وجده الاطفال في احد الحقول وقد تم نقله الى المقاطعة واتلافه فورا .

واشارت ان ثلاثة اطفال من احدى ضواحي جنين قد احضروا احد الاجسام المشبوهة وسلموه الى غرفة العمليات وتبين انه عبوة محلية الصنع وتم اتلافه فورا .

وشكر العقيد راضي عصيدة الاطفال الذين سلموا الجسم المشبوه الى جهة الاختصاص وامر بصرف مكافئة لهم واشاد بالوعي الذي وصل اليه المواطنون في التعاون مع قوى الامن وجدد العقيد عصيدة تحذيرات قوى الامن للمواطنين بضرورة الابتعاد عن أي جسم مشبوه والاسراع بابلاغ غرفة العمليات بمكانه للتعامل معه وفق الاصول