وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد نقابات العمال يثمن انتخاب النقابي النتشة عضوا في المجلس الثوري

نشر بتاريخ: 19/10/2009 ( آخر تحديث: 19/10/2009 الساعة: 13:37 )
نابلس- معا- ثمن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الخطوة الايجابية للمشاركة في الأطر التنظيمية لحركة فتح من خلال إشراكها في عضوية المجلس الثوري.

وأشار الاتحاد في بيان وصل"معا" إلى أن المجلس الثوري لحركة فتح صادق في بداية جلسته الأولى بمدينة رام الله على العدد التكميلي الذي رشحته اللجنة المركزية لعضوية المجلس الثوري بمصادقة الرئيس محمود عباس.

وأضاف أن المجلس الثوري اختار النقابي سمور النتشة عضو الأمانة العامة واللجنة التنفيذية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ورئيس المجلس النقابي اللوائي للاتحاد في محافظة الخليل، لشغل عضوية المجلس بصفته النقابية ممثلا عن الحركة النقابية والعمالية وبصفته التنظيمية كعنصر نشيط في كوادر حركة فتح بمحافظة الخليل.

كما أكد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وقوفه إلى جانب القيادة الفلسطينية، مشيدا بانتخاب أمين مقبول أمينا لسر المجلس الثوري وحصوله على غالبية الأصوات، وكذلك صبري صيدم وأمل حمد في نيابة أمانة السر، داعيا القيادة الفلسطينية والمجلس الثوري للنهوض بواقع النقابات العمالية في الأراضي الفلسطينية وتجنب تهميش تمثيلها في اطر الحركة لان ذلك لا يخدم مصالح العمالنا والقضية والصراع مع الاحتلال وخصوصا ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يمثل القطاع الأكبر من العمال في الضفة وغزة، وان تهميش الاتحاد وأعضائه يعني تهميش هؤلاء العمال.