وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس أمناء "الأزهر" يناقش آليات العمل بكلية الدراسات المتوسطة

نشر بتاريخ: 20/10/2009 ( آخر تحديث: 20/10/2009 الساعة: 11:41 )
غزة- معا- ناقش مجلس أمناء جامعة الأزهر بغزة آليات العمل بكلية الدراسات المتوسطة بمشاركة نائب رئيس مجلس الأمناء د.يوسف سلامة، ورئيس اللجنة المشرفة على الكلية د.محمد الشرافي، ورئيس الجامعة ا.د جواد وادي.

وقال عميد الكلية د.موسى حلس أن الإجتماع ناقش سير العمل بالكلية واطلع المجلس على آخر التطورات والإجراءت المتبعة لتحقيق النظام والهدوء للمسيرة التعليمة والخدمات المقدمة للطلبة.

من جهته أكد د. يو سف سلامة على ضرورة تبني التصورات والمقترحات الكفيلة بالنهوض بالواقع الأكاديمي والإداري، منوها الى أن الإجتماع يشكل خطوة متقدمة في إطار تعزيز وتعميق دور مجلس الأمناء في النهوض والارتقاء بالكلية ووضع الحلول المناسبة للحفاظ على استقلاليتها واستمرار مسيرتها التعليمية.

وبين د.سلامة أن المجلس سيتابع وسينفذ كافة الإجراءات والمعاملات لتسهيل وتطوير العمل بكلية الدراسات المتوسطة وتذليل كل الصعوبات التي تواجهها والتعاون مع الجهات المختصة لتوفير مقر خاص للكلية تتوفر فيه ظروف الحياة الجامعية المميزة، معربا عن أمله في أن يتحقق ذلك في المستقبل القريب".

بدوره اوضح د.محمد الشرافي أن المجلس استمع إلى شرح مفصل حول الوضع التعليمي بالكلية وانجازاتها والاحتياجات المطلوبة لمساعدتها على الاستمرار في تأمين احتياجات الطلبة لتحقيق أقصى درجات التميز و النجاح.

من جانبه قال د جواد وادي "إن الجامعة مستعدة لبذل المزيد من الجهد لتطوير العمل بالكلية من أجل خلق واقع تعليمي يرقى بالفرد والمجتمع".