وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعلام المقالة تنظم دورة في العلاقات العامة والبروتوكول

نشر بتاريخ: 20/10/2009 ( آخر تحديث: 20/10/2009 الساعة: 13:29 )
غزة- معا- افتتح المكتب الإعلامي الحكومي التابع لوزارة الإعلام بالحكومة المقالة بالتنسيق مع المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة بديوان الموظفين العام بغزة دورة في العلاقات العامة والبروتوكول.

وحضر الافتتاح كل من سلامة معروف مدير عام بوزارة الإعلام وغسان رضوان مدير عام بوزارة الإعلام ومدير عام ديوان الموظفين سمير مطير ومسؤول قسم التدريب بوزارة الإعلام أحمد الزيتونية .

من جهته رحب سلامة معروف بالحضور وقال إن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات التي تقوم بها وزارة الإعلام ،وتحدث عن انجازات وزارة الإعلام والخطط التي نفذتها الوزارة خلال الفترة القادمة من دورات تدريبية وورش عمل وندوات وتقديم الخدمات للصحفيين، مشددا على أهمية تواصل الوزارة مع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية وذلك من خلال تنظيم زيارات ميدانية لهذه المؤسسات، مؤكدا على دور العلاقات العامة في الوزارات والمؤسسات المختلفة التي تكون بمثابة مرآة للمؤسسة.

من جانبه تحدث سمير مطير عن انجازات ديوان الموظفين العام خلال العامين الماضيين وانجازات المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة، وأعلن أنه يوم الخميس من الأسبوع المقبل سيكون هناك حفل تكريم الموظفين المثاليين والذين انهوا خدماتهم تحت رعاية رئيس الوزراء إسماعيل هنية في مركز رشاد الشوا الثقافي.

وبدوره استعرض غسان رضوان برنامج الدورة والتي بدأت اليوم الثلاثاء 20/10/2009م وستنتهي يوم الأحد 15/11/2009م والتي سيتناول الحملات الإعلامية وإدارة الأزمات وفن التعامل مع وسائل الإعلام، موضحا أن المشاركين في هذه الدورة هم العاملين في دوائر العلاقات العامة في الوزارات والمؤسسات الحكومية، مؤكدا أن الأساتذة الذين سينفذوا الدورة هم نخبة من أساتذة العلاقات العامة والإعلام ومحاضرين في الجامعات الفلسطينية.