وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد أبناء سخنين يقيل مدربه بعد تراجع نتائجه

نشر بتاريخ: 20/10/2009 ( آخر تحديث: 20/10/2009 الساعة: 17:52 )
القدس - معا - محمد حجاج - ذكرت مصادر إعلامية مطلعة داخل الخط الأخضر أن نادي اتحاد أبناء سخنين قرر إقالة مدرب الفريق بعد تسببه بشكل كبير بالانتكاسة الي يعاني منها الفريق وحالة التراجع في النتائج والمستوى للفريق منذ بداية الموسم الكروي الحالي في دوري الدرجة العليا .
وأوضحت المصادر أن قرار الإقالة اتخذ بحسب البيان الرسمي على خلفية ما اسماه " بسبب سلسلة الخسائر والتعادلات, وتحقيق انتصار واحد فقط منذ بداية الموسم تقرر بعد اجتماع أعضاء الفريق ومدرب الفريق عيران كوليك ومساعده. وفي نهاية الأمر أُتخذ القرار بإقالة المدرب كوليك من منصبه في فريق اتحاد أبناء سخنين ".
وعبرت مصادر داخل النادي عن :" أملها أن تتحسن الأمور المهنية في الفريق وان يتم التعاقد مع مدرب جديد قبل مباراته البيتية مع فريق رعنانا. كما وممكن أن تُجرى المباراة بدون مدرب ".
أما المدرب كوليك فقد زعم خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد إقالته:" إن إقالتي من الفريق لا تدل على الفشل. بل أن هنالك بعض الضغوطات الخارجية على فريق اتحاد أبناء سخنين كونه بالدرجة العليا. وبرأيي أن هذه الضغوطات هي إحدى أسباب خسارات الفريق. إضافة للشتائم التي وُجهت الي من قِبل أقارب بعض لاعبي الفريق منذ بداية الموسم كانت سببا لقبول إقالتي"