وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلاتر يكلف عضو اللجنة الفنية للفيفا لحضور اللقاء النسوي

نشر بتاريخ: 20/10/2009 ( آخر تحديث: 21/10/2009 الساعة: 14:03 )
زيوريخ - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - بعث جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم( ألفيفا) برسالة للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على الدعوة التي وجهها اللواء الرجوب لبلاتر في 15 تشرين أول الجاري والذي يدعوه فيها لحضور المباراة الدولية الأولى بكرة القدم النسائية التي تقام بين المنتخب الفلسطيني ونظيره المنتخب الأردني في 26 تشرين الجاري على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام .

وقال بلاتر في رسالته : " أود أن أبعث إلى شخصكم والى أسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتمنياتي الخالصة آملاً بنجاح هذه المباراة الدولية الهامة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني بعد مضي سنة كاملة على الحفل الشهير لافتتاح إستاد الرام " .

ووصف بلاتر هذا اللقاء النسوي في رسالته بأنه يمثل حجر زاوية آخر في تاريخ كرة القدم الفلسطينية.

وأشار بلاتر أيضا الى أن ظروفه لن تسمح له بقبول الدعوة الكريمة لحضور هذه المباراة الدولية الهامة، إلا انه كلف مندوبة عنه للحضور هي السيدة فيرا باو/ عضو اللجنة الفنية والتطويرية للفيفا والتي تعتبر نجمه من نجوم كرة القدم النسوية الدولية.

يذكر أن بلاتر افتتح في السادس والعشرين من العام الماضي دوري الكرة النسائية في صالة سرية رام الله بحضور فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض واللواء جبريل الرجوب وشخصيات دولية ووطنية ورياضة .