وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرة تربية وتعليم الخليل تتفقد المدارس المسائية في المحافظة

نشر بتاريخ: 22/10/2009 ( آخر تحديث: 22/10/2009 الساعة: 15:03 )
الخليل- معا- قامت مديرة التربية والتعليم في الخليل أ.نسرين عمرو بجولة تفقدية للمدارس المسائية شملت مدرسة أبو دية الأساسية للبنين، ومدرسة أسماء بنت أبي بكر الأساسية للبنات، وعددا آخر من المدارس للاطلاع على سير العملية التعليمية، والعمل الإداري، والنظافة، والمقاصف، والاعتداءات من الباعة المتجولين الذين يبيعون موادا ممنوعة ثبت ضررها للطلاب والأطفال حسب اعتقادها.

في هذا السياق، ناشدت مديرة التربية والتعليم الأهالي ومجالس أولياء الأمور بالتدخل لوقف العدوان المتكرر على المدارس من قبل فئة من العابثين ووقف الأذى ودفع الضرر الواقع على الطلبة وعلى متضمني المقاصف وذلك قبل دعوتها الجهات الأمنية للتدخل لحل هذه المشكلة.

وأوضح طلب أبو صبيح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية، أن المدارس التي تعمل بنظام الفترتين تبلغ عشرين مدرسة والخليل هي المحافظة الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة.

ودعت عمرو المجتمع المحلي للمساهمة في حل هذه المشكلة وذلك بالتبرع بالأراضي، أو بناء مدارس، أو إضافة طوابق على المدارس الموجودة، شاكرة كل الذين تبرعوا وأسهموا في حل هذه المشكلة التي لها بالغ الأثر على المسيرة التعليمية.