وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج الدورة المتوسطة لكبار ضباط شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 22/10/2009 ( آخر تحديث: 22/10/2009 الساعة: 16:26 )
قلقيلية- معا- احتفل اليوم في شرطة قلقيلية بتخريج الدورة المتوسطة لكبار ضباط شرطة المحافظة وذلك بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوربية.

وقال المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية أنه رعى حفل التخريج عطوفة محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وبحضور قائد المنطقة ومدير شرطة قلقيلية المقدم حقوقي عمر البزور ونائبه الرائد حقوقي موسى يدك وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة ووفد من الشرطة الأوربية وضباط وضباط صف وأفراد من شرطة المحافظة .

وتحدث مدير شرطة قلقيلية مبلغا تحيات مدير عام الشرطة للحضور، مثمنا دور شرطة الاتحاد الأوروبي في إنجاح هذه الدورة التي هي الأولى من نوعها تنفذ في شرطة المحافظات.

وأكد البزور إن هدف الشرطة يتمثل في توفير الأمن و الأمان لدى المواطن، وان جهاز الشرطة يسعى وبتعليمات و توجيهات من مدير عام الشرطة إلى الوصول إلى شرطة الدولة الفلسطينية القائمة على العدل و الحق وفرض الأمن وتطبيق النظام والقانون.

وأكد البزور إن مثل هذه الدورات تزيد من ثقة منتسبي الشرطة بأنفسهم وتعمل على تطوير المهارات التدريبية والمهنية و تزيد من روح الانتماء والولاء إلى المؤسسة العسكرية الشرطية.

وفي الختام شكر البزور كل من بعثة الشرطة الأوربية و لجنة بلدية قلقيلية ممثلة برئيسها الأستاذ سمير دوابشة على جهدهم و دعمهم المتواصل والدؤوب للشرطة الفلسطينية

وتحدث ميلان من شرطة الاتحاد الأوربي شاكرا مدير شرطة المحافظة ونائبه في تسهيل مهمتهم وبذل جهدهم في إنجاح الدورة المتوسطة وهذا يدل حرصهم على تزويد كافة منتسبي جهاز الشرطة بمعلومات جديد وتطوير مهاراتهم وخصوصا الإدارية حتى الوصول بهم إلى شرطة عصرية تتعامل بالقانون ووفق أسس منهجية.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع والشهادات للخريجين ولكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.