وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار رياضية من نادي جيوس

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 18:26 )
قلقيلية - معا - فيما يلي مجموعة من الاخبار الرياضية من نادي جيوس وافانا بها الزميل خالد عرباس .

نادي شباب جيوس ينظم يوم رياضي بكرة الطائرة
نظم نادي شباب جيوس الرياضي يوماً رياضياً بكرة الطائرة يوم الجمعة على ملاعبه وبمشاركة أندية جينصافوط وشباب كفر ثلث بالإضافة للنادي المنظم جيوس . وقد حصلت جيوس على لقب اليوم الرياضي وذلك بفوزه في المبارتين على ناديي دجينصافوط وكفر ثلث .

وجاءت نتائج المباريات كما يلي :
1- فوز نادي شباب جيوس على نادي جينصافوط بالنتيجة 3 - 1 وجاءت الأشواط 25/22 +16/25 + 25/14 + 25/11
2- فوز نادي جينصافوط على شباب كفر ثلث بالنتيجة 3 - 1 وجاءت الأشواط كما يلي :
25/20 + 19 / 25 + 27 /25 + 25 / 16

3- المباراه الأخير بين فريقي جيوس وكفر ثلث استطاعت جيوس من الفوز بالنتيجة 2 - 0 حيث لعبت المباراة فقط بشوطين بسبب فرض منع التجول من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة جيوس . وجاءت نتيجة الشوطين لصالح جيوس 25/22 + 25 15 .
قاد المباريات باقتدار : حسان قدومي وإيهاب خالد وحسام قدومي ومراد سليم وعبد الله خالد وسجل جميع المباريات رئيس النادي معزوز قدومي .


نادي شباب جيوس سيقيم معسكر تدريبي لفريق كرة الطائرة في تركيا
صرح رئيس نادي شباب جيوس الرياضي السيد معزوز قدومي بأن إدارة شباب جيوس تقوم بالتحضيرات الجدية من أجل إقامة معسكر تدريبي لفريق كرة الطائرة في تركيا وبالتحديد في مدينة اسطنبول التركية. وأكد قدومي بأن هذا الهدف من المعسكر التدريبي من أجل التحضير الجيد لبطولة كأس فلسطين القادمة وكذلك التحضير للدوري القادم ، ومن أجل المنافسة هذا العام على ألقاب الكرة الطائرة سواءً الكأس أو الدوري أو الدرع. وحالياً تجري تدريبات مكثفة للفريق على ملاعب البلدة وبمشاركة كافة اللاعبين ومتابعة حثيثة من قبل رئيس وأعضاء إدارة النادي التي تقوم بتوفير كافة احتياجات الفريق .


اعتقال لاعب شباب جيوس أحمد خالد
قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس باعتقال لاعب نادي شباب جيوس ولاعب المنتخب الوطني بالكرة الطائرة الأستاذ أحمد خالد بعد مداهمة بيته مساء أمس وتم نقله إلى جهة غير معلومة. وقد استنكرت الهيئة الإدارية في نادي شباب جيوس هذا الاعتقال .ويذكر أن أحمد خالد يعمل مدرساَ للتربية الرياضية .