وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسدال الستارة عن بطولة تنس الطاولة في مديرية التربية بقلقيلية

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 18:29 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - انطلقت فعاليات الرياضة المدرسية في مديرية التربية والتعليم / قلقيلية بأول نشاط رياضي في لعبة تنس الطاولة حيث استضافت المدرسة السعدية الثانوية للبنين في قلقيلية لاعبي تنس الطاولة من مدارس المحافظة في ثلاث بطولات وهي بطولة الفرق وبطولة الفردي وبطولة الزوجي .

وقد افتتح البطولة مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة وبحضور مسؤول النشاط الرياضي في المديرية الأستاذ معاذ نزال ومشرف التربية الرياضية في المديرية الأستاذ مراد شتيوي ونائب مدير المدرسة السعدية الثانوية الأستاذ إبراهيم حسنين وعدد من معلمي التربية الرياضية في المديرية .

وبدا عودة كلمته بالترحيب بكافة الحضور من معلمين وطلاب وأثنى على تواجدهم وحضورهم المميز بالزي الرياضي متمنياً للبطولة النجاح ومطالباً اللاعبين المنافسة على مستوى الوزارة . داعياً معلمي التربية الرياضية حث طلابهم على المزيد من العطاء والمثابرة والتدريب المتواصل من أجل الوصول إلى الغاية المرجوة ألا وهي التفوق ومن ثم أعلن الأستاذ يوسف عودة عن بدء انطلاق فعاليات البطولة والتي شاركت فيها ( 18 مدرسة ) وهي ذكور السعدية الثانوية / قلقيلية ، ذكور السلام الثانوية / قلقيلية ، ذكور عزون الثانوية ، ذكور عزون المتوسطة ، ذكور سنيريا الثانوية ، كفر لاقف الثانوية ، ذكور كفر جمال الثانوية ، ذكور كفر قدوم الثانوية ، جيت الثانوية ، ذكور كفر ثلث الثانوية ، ذكور جينصافوط الثانوية ، الضبعة - رأس عطية المختلطة ،عزون بيت أمين الثانوية ، كفر زيباد الثانوية ، ذكور حجة الثانوية ، ذكور رأس عطية الثانوية ، ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية / جيوس ، ذكور الرازي الأساسية - قلقيلية .

وكانت نتائج المباريات على النحو التالي :

البطولة الأولى : بطولة الفرق
وحصل على المركز الأول مدرسة ذكور عزون المتوسطة ومثلها كل من أحمد عدلي خرفان وأسامة صبري محمد وأركان حسام سويدان ، وحصل على لمركز الثاني مدرسة ذكور اللام الثانوية / قلقيلية ومثلها الطلاب يزيد خالد عرباس وحمزة عبد الهادي نصار وعمر نبيل عوينات .

البطولة الثانية: بطولة الفردي
وحصل على المركز الأول مدرسة ذكور عزون الثانوية ومثلها اللاعب طارق زياد سويدان ، والمركز الثاني حصلت عليه مدرسة ذكور حجة الثانوية ومثلها الطالب مؤمن بدران نصار,

البطولة الثالثة : بطولة الزوجي وحصلت مدرسة ذكور جينصافوط الثانوية على المركز الأول ومثلها الطلاب محمد عبد الله عيد ومهدي بدران عبد الله . والمركز الثاني كان من نصيب مدرسة ذكور عزون المتوسطة ومثلها الطلاب هادي أيمن إبراهيم وليث عبد الرحمن مجد.

وقد استمرت المنافسات حتى ساعات ما بعد الظهر وظهر من خلال البطولة تميز عدد من اللاعبين في هذه اللعبة وفي كافة المستويات .
وقد أدار كافة اللقاءات والمباريات الحكام الأساتذة:

علي قدومي ، وليد شلبي ، محمد سعيد رضوان ،علي نوفل ، نبيل عودة ، بهاء عودة ، محمد عمر ، مؤيد شريم ، محمد زكي ، أيمن عودة ، ربيع قادوس ، أحمد خالد ، والحكم الدولي والمشرف العام على البطولة الأستاذ رشيد يامين.

وفي النهاية لا بد من تقديم شكر وتقدير إلى أدارة المدرسة السعدية وكافة المعلمين الذين ساهموا في إنجاح هذه البطولة في القاعة الرياضية داخل المدرسة.