وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على متهمين بسرقة كميات من الذهب في الخليل

نشر بتاريخ: 25/10/2009 ( آخر تحديث: 01/11/2009 الساعة: 17:56 )
الخليل- معا- كشفت شرطة المباحث العامة في الخليل اليوم الأحد عن ملابسات سرقة كيلو ونصف من المصاغ الذهبي لأحد المنازل في منطقة عيصى بمدينة الخليل وقبضت على 6 أشخاص مشتبه بهم.

وأوضح المكتب الإعلامي للشرطة "انه وخلال أقل من أربع ساعات من البحث والتحري والمتابعة الحثيثة وبعد تسجيل بلاغ رسمي عن فقدان مصاغ ذهبي من أحد منازل منطقة عيصى في المدينة يقدر بحوالي 1.5 كغم، تمكنت المباحث العامة من إحضار أحد الأشخاص المشتبه بهم الذي يتردد على المنزل بشكل دائم حيث اعترف أنه دخل إلى غرفة النوم في وضح النهار وهو يعلم مسبقا أنه يوجد بداخلها مصاغ ذهبي، وبعد ذلك خرج وبوجود أصحاب المنزل دون أن يلاحظوا عليه ذلك".

وأكد المكتب الإعلامي أن المشتبه به الأول اعترف على خمسة أشخاص آخرين أمن عندهم كمية المصاغ الذهبي المسروق والذين قاموا بعد ذلك ببيع جزء منه إلى أحد محلات الصرافة في المدينة، وجزء أخر تم ضبطه من قبل الشرطة والجزء الثالث موجود بطرف أحد مواطني سكان مدينة الرملة.

وأشاد المكتب الاعلامي بالمواطنين لسرعة تبليغهم عن ما يحدث في مناطق سكناهم مما ساعد الشرطة وبشكل كبير في إلقاء القبض على الجناة في فترة زمنية بسيطة.