وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطه تكشف ملابسات سرقة محل ومصاغ ذهبي في نابلس

نشر بتاريخ: 26/10/2009 ( آخر تحديث: 26/10/2009 الساعة: 16:06 )
نابلس- معا- كشفت مباحث شرطة نابلس اليوم الاثنين عن ملابسات سرقة مواد تموينية وسجائر وبطاقات جوال بقيمة 8 الاف شيقل من احدى محلات البقالة في قرية سالم قضاء نابلس قبل ثلاثة اسابيع.

واوضح المكتب الاعلامي ان الشرطه تلقت شكوى من صاحب المحل حول تعرضه للسرقة من قبل مجهولين، وتبين خلال كشف المعاينة والتصويرات الجنائية انة تم خلع شباك المحل بعتلة حديدية، ولدى البحث والتحري تم حصر الاشتباه لدى احد الاشخاص والذي اعترف خلال التحقيق معه بقيامه بالسرقة بالاشتراك مع اشخاص اخرين.

واكد المكتب الاعلامي انه تم القاء القبض عليهم واحالة القضية مع المضبوطات الى النيابة العامة، لاستكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول.

من جهة اخرى قبضت مباحث قلقيلية على سيدة من نابلس، اثناء عرضها لمصاغ ذهبي مسروقا من احد المنازل في مدينة نابلس قبل اسبوع، كانت مباحث نابلس عممت عليه في جميع المحافظات والمصاغ.

وذكر تقرير المكتب الاعلامي انه تم نقل السيدة الى شرطة نابلس والتحقيق معها حيث اعترفت باخذ المسروقات من ابنها والذي اخبرها بانه سرقه من احدى المستوطنات.

وقامت الشرطة بعمل كمين لابنها والقاء القبض عليه بعد مطاردته وتم ضبط جزء من المصاغ بحوزته والذي اعترف لاحقا بسرقته من منزل في نابلس، وتم احالة القضية مع المتهم والمضبوطات الى النيابة لمحاكمته لاحقا بتهمة السرقة.

من جهته اشار الرائد عبد اللطيف قدومي مدير مباحث نابلس الى تعاون المواطنين مع الشرطة والذي ساعد كثيرا في حل خيوط القضيتين، منوها الى اهمية أي معلومة ولو كانت صغيرة في عمل المباحث.