وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الاولمبية " تشكل لجنة لدراسة موازنات الاتحادات

نشر بتاريخ: 26/10/2009 ( آخر تحديث: 26/10/2009 الساعة: 22:22 )
غزة – معا - محمد العمصي الناطق الإعلامي - أكد فتحي جودة الأمين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية أن المكتب التنفيذي أقر تشكيل لجنة لدراسة الموازنات والدراسات والاحتياجات التي قدمتها الاتحادات الرياضية للجنة الاولمبية بناءً على طلب الأخير ، حيث تكونت اللجنة من فتحي جودة وداود متولي وهاني الحلبي والدكتور اسعد المجدلاوي .
وقال جودة أن اللجنة ستكون أمامها مهام تدقيق وتفحص كافة الموازنات ودراستها خلال فترة لا تزيد عن الشهر ، حيث سترفع هذه اللجنة توصياتها الكاملة للمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية في اجتماعه المركزي القادم للبث فيها .
وأشار جودة أن الأمانة العامة أيضا خاطبت رؤساء الدوائر في اللجنة الاولمبية كدوائر التخطيط والدراسات والمنتخبات والمالية والعلاقات الدولية لتقديم تصوراتها عن المرحلة الماضية من عمر اللجنة الاولمبية الفلسطينية والانجازات التي تحققت كل في دائرته، إضافة إلى تقديم الخطة السنوية للعام 2010 .
وأوضح جودة أن اللجنة الاولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب أمامها مهام كبيرة حيث أن العام القادم يشهد ذروة المشاركات الخارجية كاستحقاقات وطنية رياضية ستشارك فيها فلسطين ومن أهمها دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها الصين نهاية العام 2010 ، مؤكداً أن الاولمبية لن تألو جهداً في توفير الأجواء المناسبة لتحقيق المشاركة الفاعلة الموجودة على أجندة العام 2010 .


-