وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مبنى الطابق الثالث في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية

نشر بتاريخ: 27/10/2009 ( آخر تحديث: 27/10/2009 الساعة: 14:30 )
بيت لحم- معا- افتتح عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم اليوم الثلاثاء، وفكتور بطارسة رئيس البلدية، مبنى الطابق الثالث في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية.

وحضر الافتتاح نائب رئيس البلدية جورج سعاده وطوني مرقص مدير البلدية وجميلة ابو دية عضو البلدية وعالية القاضي مهندسة المعارف وعدد من موظفي مديرية التربية والتعليم.

وتجول الوفد في مرافق المدرسة والغرف الصفية الجديدة التي تم اضافتها بتمويل ودعم من لجنة ضريبة معارف بيت لحم، حيث بدأ المشروع في 20/6/2009 بتكلفة( 340,000 ) شيقل واضافة طابق عبارة عن 4 غرف صفية للمبنى الذي تم بناؤه سابقا بدعم من لجنة ضريبة معارف بيت لحم.

وأعرب شكارنة عن تقديره للتعاون المستمر بين المديرية وبلدية بيت لحم، حيث ان انجازات لجنة المعارف من حيث بناء مبنى في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية، وصيانة الوحدات الصحية في بنات العودة الاساسية جاء ثمرة التعاون بين مديرية التربية والتعليم ولجنة المعارف آملا ان يكون تحذو بقية البلديات حذو هذا التعاون لتطوير البنية التحتية للمدراس، لتطويرها واعادة تأهيلها مما يسهم في خلق بيئة مدرسية مناسبة.

كما زار الوفد مدرسة بنات العودة الاساسية لاستلام مشروع صيانة الوحدات الصحية واعمال الصيانة التي تشمل دهان كافة المرافق في المبنى بتكلفة (130,000 شيقل ).